اليوم: مايو 17, 2024

Blog Post

مهرجان اخر موضة

مهرجان آخر موضة في دورته الـ 37 وعروض أزياء مميزة

انطلق مهرجان آخر موضة في دورته الـ37 مؤخرًا، وهو المهرجان السنوي الـ16 على التوالي, حيث ترأس المهرجان الأستاذ علاء البلتاجي والأستاذة مروة نور الدين، رئيسة مجلس إدارة مجلة آخر موضة. أُقيم المهرجان في فندق طيبة روز بلازا على محور المشير في يوم 29 نوفمبر من عام 2023.

الاستاذ علاء البلتاجي - الاستاذة مروة نور
الاستاذ علاء البلتاجي – الاستاذة مروة نور

بدأ المهرجان بكلمة افتتاحية من الأستاذ علاء البلتاجي وأستاذة مروة نور الدين، وتم تقديم المهرجان بواسطة الإعلامي أحمد البدوي والإعلامية اللبنانية رنا ناصر.

شهد المهرجان فقرات متنوعة، بدءًا من عروض الأزياء المميزة، كما بدأ المهرجان بعرض الأزياء المخصص للأطفال.

عرض الأزياء للأطفال في مهرجان آخر موضة
عرض الأزياء للأطفال في مهرجان آخر موضة

ضم المهرجان الكثير من العروض المميزة لفساتين الزفاف، فساتين السهرة، والعبايات الخليجية، حيث تم تصميم هذه القطع من قبل مجموعة من المصممين المتألقين والمشهورين مثل رانيا كامل، مولر، فام، وصافي مغيث.

الصور كاملة من هنا

تكريم عدد من الفنانين في مهرجان آخر موضة

تم تكريم عدد من الفنانين في المهرجان، من بينهم هند عاكف، سيمون، انتصار، مروة عبد المنعم، أحمد الحلواني، وغادة إبراهيم. كما تم تكريم عدد من المذيعين، من بينهم أحمد عبد العزيز وخالد عبد اللطيف. 

تكريم خاص لجريدة عيون الغد في مهرجان آخر موضة

تم منح تكريم خاص لجريدة “عيون الغد” نظرًا لتغطيتها الإعلامية المتميزة لعام 2023. تم أيضاً تقديم كلمة خلال هذا التكريم من قِبل الإعلامي أحمد البدوي، الذي أشاد بجريدة “عيون الغد”، وأشار إلى أنها كانت في الأصل صحيفة ورقية تأسست في عام 2012 وتحولت فيما بعد إلى صحيفة إلكترونية بفضل مبادرة الأستاذ هاني محمد والمهندس مصطفى مكاوي، وتضم الجريدة فريق متكامل ومتألق من الصحفيين والمذيعين من جنسيات مختلفة.

فريق عمل جريدة "عيون الغد"
فريق عمل جريدة “عيون الغد”

والجدير بالذكر أنه تم تنظيم حفل تكريم مميز لجريدة “عيون الغد”، وتم اعتبارها تكريمًا مشرفًا في المهرجان.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً