اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

كيان المصريون الشباب يتألق في يوم الختام لبطولة الفروسية العسكرية العربية

كيان المصريون الشباب يتألق في يوم الختام لبطولة الفروسية العسكرية العربية

في اليوم الختامي للبطولة العربية العسكرية للفروسية في  مدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، كانت لحظات فخر واعتزاز لكيان المصريون الشباب.
تابع الجمهور المنافسات المثيرة، وعلم موقع “عيون الغد“، أنه كان من بين الحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي شهد إبداع وإتقان أبناء الوطن في هذه البطولة.

كيان المصريون الشباب وتألق الدكتور أشرف صبحي في بطولة الفروسية العسكرية"كيان المصريون الشباب وتألق الدكتور أشرف صبحي في بطولة الفروسية العسكرية
كيان المصريون الشباب وتألق الدكتور أشرف صبحي في بطولة الفروسية العسكرية

أبدع الرياضيون المصريون في هذه البطولة، حيث توجوا بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث كان هذا النجاح نتاج تدريبات مكثفة وإصرارهم على تحقيق الهدف، مما أضاف بريقًا خاصًا على الفعالية الرياضية.

فخر واعتزاز بإنجازات رياضية تميزنا على المستوى الدولي

تُعد إنجازات أبطالنا في رياضة الفروسية  مصدر فخر واعتزاز لنا جميعاً نحن المصريون، حيث تؤكد علي أن مصر تمتلك قدرات رياضية هائلة كما ومتميزة،والتي يجب علينا نحن المصريون الاهتمام بها ودعمها، بالإضافة إلي توفير كافة الإمكانيات اللازمة لمن يمارسها، بما يُسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الدولي.

كيان المصريون الشباب: محفز لبناء مجتمع رياضي متميز

أكد كيان المصريون الشباب أنه حدث يستحق تسليط الضوء عليه، املاً في أن يكون محفزًا للجميع للعمل والإصرار على بناء مجتمع رياضي مميز ومنافس على المستوى العربي والعالمى.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً