اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

وفاة السيناريست تامر عبدالحميد عن عمر 47 عامًا والسبب مفاجئ!

وفاة السيناريست تامر عبدالحميد عن عمر 47 عامًا والسبب مفاجئ!

أعلنت شقيقة السيناريست تامر عبدالحميد عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن وفاته، عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع مرض سرطان الدم.

وفاة السيناريست تامر عبدالحميد عن عمر 47 عامًا
وفاة السيناريست تامر عبدالحميد عن عمر 47 عامًا

أعربت شقيقة السيناريست تامر عبدالحميد، عن حزنها الشديد على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: “إنّا لله وإنّا إليه راجعون، راح حبيبي راح أخويا، دعاؤكم له بالمغفرة والرحمة”.

وكتب أحد أصدقاؤه: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ولا نقول إلا ما يرضي الله وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

من هو السيناريست تامر عبدالحميد؟

تامر عبدالحميد هو كاتب سيناريو، تخرج عام 2001 من جامعة الأزهر كلية التربية، حصل على ليسانس آداب وتربية تخصص لغة إنجليزية، بعدها حصل على دورة من قصر ثقافة السينما قسم الإخراج السينمائي عام 2004.

تفرغ تامر للكتابة الأدبية ومسلسلات الأطفال في بداية مشواره، حيث كانت لديه مجموعة واسعة من قصص الأطفال، ونشر له الكثير من القصائد والقصص المتنوعة في مجلات الأطفال العربية، بعدها اتجه تامر للكتابة الدرامية والتلفزيونية.ط، حيث عمل كمساعد مخرج وأيضًا مخرج منفذ في العديد من الأفلام القصيرة والإعلانات التليفزيونية.

 أبرز أعمال السيناريست تامر عبدالحميد 

وشارك الراحل تامر عبد الحميد في كتابة العديد من الأعمال الكوميدية ومسلسلات الأطفال، منها “عالم سمسم وبكار، تامر وشوقية، الباب في الباب،وجوز ماما” كما شارك في كتابة مسلسل “ظل الرئيس وشهادة ميلاد”.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً