اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

أحمد السقا يكسر الصمت حول خبر انفصاله: هذه حقيقة الأمور مع زوجتي!

أحمد السقا يكسر الصمت حول خبر انفصاله: هذه حقيقة الأمور مع زوجتي!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل، خبر انفصال الفنان أحمد السقا، عن زوجته الإعلامية مها الصغير ما أثار فضول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد السقا ومها الصغير يثيران الفضول
أحمد السقا ومها الصغير يثيران الفضول

حقيقة انفصال أحمد السقا ومها الصغير 

صرح السقا في تصريحات خاصة لموقع “عيون الغد“، أن هذه الأخبار المتداولة حول انفصاله عن زوجته مها الصغير، ما هي إلا مجرد شائعات، وليس لها أي دليل من الصحة.

أكد السقا أنه يعيش هو وزوجته حالة مستقرة، لا يشوبها خلافات، معلنًا أنه لن يتغاضى مقاضاة هؤلاء المسؤولين عن تلك الشائعات، وعلق قائلاً: “إنها كذبة إبريل”

آخر أعمال السقا

يذكر موقع” عيون الغد” أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا، هو مسلسل «العتاولة»، والذي شارك في بطولتة العديد من النجوم المشهورين منهم باسم سمرة، مى كساب، طارق لطفى، زينة، نهى عابدين أحمد كشك، هدى الأتربى، ميمى جمال، منة تيسير، زينب العبد، مصطفى أبوسريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الحديدى، وآخرين، ويعد المسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

الأفلام المنتظرة لأحمد السقا 

يعد فيلم “السرب”، من الأفلام المنتظرة للسقا 2024، وقال السقا بخصوص فيلم السرب: “عمل محترم وضخم، بذلنا فيه مجهود ضخم للغاية، وأحيى من خلالكم كل القائمين على هذا المشروع، والذين حاولوا بذل قصارى جهدهم ولم يبخلوا عليه ليخرج للنور بأفضل شكل ممكن”.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً