اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

تفشي الحشرات في مدرسة فيوتشر: رفض المسؤولية وتهرب الإدارة

تفشي الحشرات في مدرسة فيوتشر: رفض المسؤولية وتهرب الإدارة

بسبب ارتفاع درجات الحرارة ظهرت العديد من حالات الطفح الجلدي بمدرسة “فيوتشر” في مدينة نصر، حيث انتشرت حشرات عديدة وسط عجز تام لإدارة المدرسة، ما أدى إلى مطالبة أولياء الأمور الجهات المختصة لإيجاد حل لهذه المشكلة.

شكوى أولياء أمور طالبات مدرسة فيوتشر بسبب الحشرات 

علم موقع “عيون الغد“، أنه تقدم أولياء أمور الطالبات بالمدرسة بشكوى للإدارة التعليمية بعد انتشار حالات الطفح الجلدي بين الطالبات، ما أثر بالسلب علي الطالبات وقلت نسبة الحضور بنسبة 90٪ خلال الفصل الدراسي الثاني.

شكوى أولياء أمور طالبات مدرسة فيوتشر بانتشار الطفح الجلدي
شكوى أولياء أمور طالبات مدرسة فيوتشر بانتشار الطفح الجلدي

تعاونت إدارة مدرسة “فيوتشر” مع شركة نظافة خاصة بعد شكوى الأهالى منصات التواصل الاجتماعي، ولكن الأمر ازداد سوءًا، حيث انتشر “البق”، والصراصير، والعدوى الجلدية، بين الطالبات.

 توجه عدد من أولياء الأمور بخطة جديدة، حيث توجهوا بشكوى رسمية إلى مجلس الوزراء، ضد تقصير إدارة مدرسة “فيوتشر” فى التخلص من تلك الحشرات المعدية، وتوجيه اهتماماتها الأولى بااشتراكات الحفلات والرحلات وإهمالهم لهذه المشكلة التي تهدد صحة الطالبات.

شدد أولياء الأمور على مواقع التواصل الاجتماعي على أن المدرسة تسعى إلى تحقيق “الشو”، على حساب صحة ونفسية الطالبات.

والد طالبة ينتقد التصرفات الإدارية ويطالب بالاهتمام بمعايير أفضل

قال والد إحدى الطالبات: ” يا ترى بعد المهزلة اللي حصلت من إدارة المدرسة في التكتيم على تواجد الحشرات داخل الفصول والتعامل على إننا في منزل بقرية ويتم رش مبيدات بدائية لا تسمن ولا تغني من جوع، يا ترى الفلوس اللي بندفعها نظير مواصفات راقية من إدارة المفترض إنها تراعيها، والله لو مدرسة حكومية لكان الاهتمام أفضل بكتير”.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً