اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

انطلاق مهرجان آخر موضة الدورة 37 بمفاجآت مثيرة

انطلاق مهرجان آخر موضة الدورة 37 بمفاجآت مثيرة

أعلنت دكتور رانيا عثمان عن بدء التحضيرات النهائية لانطلاق مهرجان آخر موضة الدورة 37، علماً بأنه العام الـ 16 علي التوالي، ويقام المهرجان بإحدي الفنادق في القاهرة يوم 29 نوفمبر المقبل لعام 2023.

مهرجان آخر موضة: مفاجآت وتنوع في الدورة السادسة عشرة

وصرح رئيس المهرجان”علاء البلتاجى”، أنه يجهز إلي العديد من المفاجآت إلي جماهير وعشاق آخر موضة، وذلك لاكتمال العام الـ 16 علي إقامة المهرجان، حيث يسعي البلتاجي إلي تقديم المهرجان بشكل مختلف هذه الدورة عن كل الدورات السابقة.

مهرجان آخر موضة

وقال علاء البلتاجي أن فقرات المهرجان سوف تكون متنوعة بين عروض أزياء وتكريم المتخصصين والناجحين في مجال عملهم، سواء كانوا من الفنانين أو حتي الشخصيات العامة أو مصممي الأزياء أو الأطباء أو الإعلاميين أو الصحفيين.

وأشار البلتاجي إلى أنه ستظهر خلال المهرجان مواهب جديدة ومتميزة، حيث سيتم تسليط الضوء عليها وإبرازها بشكل خاص.

وأكد البلتاجي أن الموسم الحالي يعد بمثابة تتويج لعدة سنوات من النجاحات مختلفة، حيث تعتبر مجلة آخر موضة هي أول مجلة لتقييم عرض الأزياء للمحجبات في مصر وكذلك الوطن العربي.

ويهدف المهرجان إلي تنشيط السياحة في مصر، وزيادة الجذب السياحي لها.

ويعرض موقع “عيون الغد” أبرز نجوم مصممين الازياء ومن بينهم :-

– جهاد سليم

– أحمد حجاج

– صافي مغيث

– مولر فادي كارلوس

– إيمان محمود

– نورا عبد السلام

– إيمي العايق

– شيماء محمود

– نرمين المصري

– رانيا كامل

– نورهان بودي

– عويضة فيينا

مشاركة خبراء التجميل النجوم في مهرجان آخر موضة

يشارك في مهرجان آخر موضة كلاً من خبيرة التجميل نورا مصطفى، وندي الصابر، مما يعمل علي مساعدة منصة مهرجان آخر موضة لهم وإظهار المبدعين في مختلف المجالات من خبراء التجميل ومصممين الأزياء، بالإضافة إلي العديد من النجوم في مجال الطب التجميلي.

وأوضح البلتاجي أن مهرجان آخر موضة الحالي سوف يقدم عدد كبير من مصممين الأزياء الذين علي قدر عالي من الاحترافية، وسوف يعودون بنا إلي أيام الزمن الجميل، حينما كانت مصر هي الرائدة في مجال الموضة في الخمسينات وكانت تصدرها إلي الغرب.

وسيشهد مهرجان آخر موضة إطلاق أكاديمية متخصصة في صناعة الأزياء والموضة. وتم تأسيس الأكاديمية بهدف تقديم تخصصات متنوعة في مجال صناعة وتصميم أحدث التصاميم والموديلات.

ويجدر بالذكر أن مهرجان آخر موضة في المواسم السابقة لقي إقبالاً ونجاحاً كبيراً.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً