اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

هل تهزم إصابة فليبي اتحاد جدة في لقاء الأهلي

هل تهزم إصابة فليبي اتحاد جدة في لقاء الأهلي

في لقاء الغد الجمعة، الموافق 15 ديسمبر، يلتقي فريقي الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة. هذه المباراة ستكون جزءًا من الدور الثاني لمنافسات كأس العالم للأندية 2023.

إصابة لويز فيليبي تستبعده من مباراة الأهلي واتحاد جدة

لويز فيليبي
لويز فيليبي

 تم استبعاد اللاعب البرازيلي لويز فيليبي من المباراة نظراً لإصابته. وقد تم تحديد الطاقم التحكيمي الذي سيدير المباراة بين الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”. ويتولى مهمة الحكم بين الفريقين الفنزويلي جيسوس فالنزويلا.

مباراتان قادمتان بين الفريقين

بالإضافة إلى ذلك، هناك مباراتان أخريان بين الفريقين في الأيام المقبلة، حيث سيلتقيان الفريقين في الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي، وأيضًا في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023 التي تستضيفها السعودية.

أبرز تصريحات فابينيو

تحدث فابينيو اللاعب البرازيلي في فريق الاتحاد السعودي، عن المواجهة بين فريقه والأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، وأكد فابينيو علي أهمية التحضير لهذه المباراة مشيراً إلى قوة الفريق المصري. وصرح فابينيو أنه لا يرغب في مواجهة مانشستر سيتي في النهائي وذلك لقوة الفريق الإنجليزي. والجدير بالذكر أن الفائز في المباراة سيواجه فلومنينسي البرازيلي في نصف النهائي. ستقام المباراة في ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة بالمملكة العربية السعودية.

فابينيو: مواجهة الأهلي تتطلب تحضيراً جيداً لقوتهم
فابينيو: مواجهة الأهلي تتطلب تحضيراً جيداً لقوتهم

لقاءات سابقة بين اتحاد جدة والأهلي المصري

ويذكر موقع “عيون الغد” أن الفريقين التقيا مسبقاً في مناسبات أخرى. حيث التقى الفريقان عام 2005 في اليابان في كأس العالم للأندية ، حينها فاز اتحاد جدة بنتيجة 1-0. وتقابل الفريقان عام 2001 في كأس السوبر السعودي المصري، وفاز اتحاد جدة بنتيجة 3-2. وكانت هناك أيضًا مباراة جمعتهم عام 1999 في بطولة النخبة العربية ، وفاز اتحاد جدة بهدف من دون رد.

يشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بوصفه بطلًا لأفريقيا، بينما يشارك اتحاد جدة بعد فوزه بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً