اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

تأجيل استئناف حبس الفنانة نسرين طافش 3 سنوات

تأجيل استئناف حبس الفنانة نسرين طافش 3 سنوات

شهدت أروقة المحاكم اليوم الثلاثاء العديد من الجلسات القضائية، وكان من بين تلك القضايا المهمة تأجيل استئناف حكم حبس الفنانة نسرين طافش لمدة 3 سنوات.

قامت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئى جنح أكتوبر دعوى معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات فى القضية رقم 1636 لسنة 2023 لجلسة 25 ديسمبر، لورود تقرير خبراء التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعي.

دعوى معارضة نسرين طافش لحبسها 3 سنوات

قدمت الفنانة نسرين طافش دعوى معارضة في محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، دائرة 16 جزئية جنح أكتوبر. حيث يتعلق الأمر بقرار حبسها لـمدة 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023 لاتهامها بإصدار شيك بدون رصيد، . كما تم تحديد جلسة للنظر في الدعوى يوم 25 ديسمبر، للاستماع إلى تقرير خبراء التزييف والتزوير الصادر عن مصلحة الطب الشرعي.

نسرين طافش تقدم دعوى معارضة في محكمة جنح أكتوبر
نسرين طافش تقدم دعوى معارضة في محكمة جنح أكتوبر

جريمة قتل بالقليوبية

رصد موقع “عيون الغد” مقتل المجني عليه “مصطفى ى” ، الذي يبلغ من العمر “25 عاماً “، نتيجة تعرض 5 متهمين له في قضية قتل، بسبب خلافات سابقة بينهم بمحافظة القليوبية حيث استدرجه أحد المتهمين الخمسة وأطلقوا صوبه 9 أعيرة نارية مما أودت بحياته.

قضت محكمة الجنايات بشبرا الخيمة، بإحالة أوراق الـ 5 متهمين، ويُترك القرار لمفتى الجمهورية لكي يبدي الرأى الشرعى فى إعدامهم، وتم تحديد اليوم الثانى من ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً