اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

بسبب قضايا القايمة.. رضوى الشربيني تبكي على الهواء 

بسبب قضايا القايمة.. رضوى الشربيني تبكي على الهواء 

 

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني محركات البحث الأولى، وذلك بعد استضافتها لمجموعة من السيدات للتحدث فيما يخص قضية ” القايمة”. 

 

كان من ضمن المستضيفات المعترضين للقهر والظلم من أزواجهن بسبب تنازلهم عن “القايمة” هاجر لطفي، ربة المنزل وتحدثت هاجر لطفي عن تعرضها للظلم من زوجها وشقيقاته  ووالدته، حيث تزوجت هاجر وهي طالبة، حيث كانت تدرس بكلية الآداب قسم الإعلام ،  وحملت في بداية من زواجها، ورفض زوجها اكمالها للتعليم بسبب عدم قدرته على التكفل بمصاريف دراستها، وحملت هاجر مبكرًا، وعاشت له ولأسرته خادمة.

رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

وتابعت لطفي أنها علي الرغم من معاناتها مع زوجها، إلا أنها ظلت متحملة معه ، لكي تحافظ على أسرتها وطفلها.

 

وقالت هاجر لـ رضوى الشربيني أنها كانت تتعرض للضرب من زوجها، حيث كانت تغضب وتذهب لأهلها، وتكرر ذلك عدة مرات، ومن ثم رفع زوجها قضية طاعة ضدها.

 

وقالت هاجر أن زوجها تزوج من أخرى ، وأصرت الأخرى على انفصالها من زوجها الذي حرمها من كافة حقوقها ، متابعة : “جوزي طلقني غيابي واخواته سرقوا كل ممتلكاتي وباعوها دمروني ودمروا حياتي”، فبكت رضوى الشربيني وهاجر معا.

 

رضوى الشربيني تروي قصة حبها

رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

صرحت رضوى الشربيني أنها االتقت بحبها الحقيقي، وذلك بعد انفصالها، لافتة أنها كانت قصة حب وانتهت، قائلة : “قابلت الحب الحقيقي بعد الانفصال ومكنش تعويض عاطفي وإنما قصة حب حقيقية، ولكنها إنتهت وانا مبحبش اتكلم عن القصص اللي انتهت بسبب اننا اتفقنا اننا لا نتفق”.

 

مواصفات شريك الحياة التي تتمناه رضوي الشربيني 

 

تحدثت رضوي الشربيني عن المواصفات التي تتمناها في شريك حياتها، قائلة :”لازم يكون راجل قادر والقدرة هنا بمعنى انه يكون قادر على العفو عند المقدرة عشان ميبصش على أخطائي ولا صغائر الأمور اللي انا بعملها وهيكبر دماغه ومش هيتلككلي ومش هيبص على عيوبي، ولازم يكون قوي ويشاركني كل أموري ويكون سند وقوته دي تكون معايا مش عليا ولما يقرر انه مش عاوز رضوى الشربيني ميعملش اي حاجة غير انه يجبني ويقولي في وشي انا آسف من قادر أكمل”.

 

انهيار رضوي الشربيني بعد وفاة والدتها 

 

قالت رضوى : “الحياة بعد وفاة امي اختلفت كتير وبقيت بعيط قوي، والناس واخدة عني صورة المرأة الحديدية اللي من غير مشاعر ولا شعور ودة عكس شخصيتي”، واستكملت رضوي أنها لم تشعر بالوجع في الوقت الذي أمسكت بيدها ورقة طلاقها ، لافتة أن رصيدها من الوجع أكبر بكثير من قسيمة الطلاق قائلة : “اكتشفت نفسي ولقيت اني انسان مش قابل يعيش العيشة دي، ورصيدي في بنوك الوجع اكثر بكثير من قسيمة طلاق، ومقدرش اعد الاوجاع دي”.

رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

واستكملت رضوى الشربيني : “قسيمة الطلاق مش وجع انما اللي بتمري بيه في طريقك عشان يوصلك للطلاق هو اللي بيكون وجع، والقسيمة دي بتبقى النتيجة، وانا متوجعتش لما مسكت قسيمة طلاقي في ايدي، ومش في كل الاوقات كلمة انتي طالق بتوجع، خصوصاً اذا كان عندك قناعة إن الكلمة دي هي دوامي مش وجعك”.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً