اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

سلمى الشيمي محكومة بسجن وغرامة بسبب محتوى مسيء

سلمى الشيمي محكومة بسجن وغرامة بسبب محتوى مسيء

تم صدور حكم من المحكمة الاقتصادية في القاهرة بحق سلمى الشيمي، عارضة الأزياء، بتهمة نشر محتوى مسيء للحياء والمخالف للقيم الأسرية.

سلمي الشيمي
سلمي الشيمي

حبس سلمى الشيمى وتغريمها 300 ألف جنيه 

 وقد قضت المحكمة بحبسها لمدة عامين وتغريمها 300 ألف جنيه. تم إلغاء حكم سابق صدر من محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في الإسكندرية، الذي قضى بحبسها وتغريمها بمبلغ 100 ألف جنيه، وأحيلت الدعوى إلى محكمة القاهرة الاقتصادية للنظر فيها.

سلمى الشيمي تنشر مقاطع فيديو وصور مسيئة للآداب 

اتُهمت سلمي الشيمي بنشر مقاطع فيديو وصور تحتوي على مشاهد مسيئة للحياء العام وتعدٍّ على القيم الأسرية، وقد أصدرت المحكمة الاقتصادية في الإسكندرية حكمًا بحبسها لمدة عامين وتغريمها 100 ألف جنيه بناءً على هذه التهمة. تم القبض على سلمى الشيمي بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها، وتم تحرير محاضر ضدها.

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

بعد استئناف سلمي الشيمي، قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في الإسكندرية إلغاء الحكم السابق وإحالة الدعوى إلى محكمة القاهرة الاقتصادية. وبعد النظر في الدعوى، أصدرت المحكمة الاقتصادية في القاهرة حكمًا جديدًا يقضي بحبس سلمى الشيمي لمدة عامين وتغريمها 300 ألف جنيه.

سلمي الشيمي تقر بنشر صور ومقاطع مسيئة للآداب 

تقرَّر أن سلمي الشيمي أقرت بنشر الصور ومقاطع الفيديو المسيئة للآداب، بهدف زيادة عدد المتابعين وتحقيق أرباح مادية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها بناءً على ذلك.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً