اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

إيسكو.. العائد من الموت

عائد من الموت..إيسكو يخطف الأضواء مع ريال بيتيس 

أثار نادي “ريال بيتيس” الإسباني الجدل مؤخرا، بعد تعاقده مع النجم الإسباني إيسكو ألاركون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر وتقديمه في فيديو تحت عنوان: العائد من الموت، على طريقة المسلسل الشهير صراع العروش.

إيسكو "لاعب ريال بيتيس"
إيسكو “لاعب ريال بيتيس”

إيسكو يخطف الأضواء مع ريال بيتيس

خطف النجم الإسباني ايسكو الأضواء مع ريال بيتيس الإسباني بعد انتقاله لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر، قادما من صفوف نظيره فريق إشبيلية الإسباني ليصبح حديث الصحافة بعد تألقه في الفترة الماضية.

وقاد اللاعب فريق ريال بيتيس إلى فوز صعب في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام نظيره فريق فياريال، وتعادل الفريق بعدها سلبيا أمام نظيره فريق أتليتكو مدريد بالجولة الثانية.

ومؤخرا، سجل النجم الإسباني هدفا في مباراة فريقه ريال بيتيس الماضية أمام أتليتك بيلباو بالمباراة التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

إيسكو يفوز بجائزة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز

اللاعب الاسباني ايسكو بجائزة لاعب المباراة في الجولة الأولي والثانية والثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز مع فريقه ريال بيتيس، كما سجل اللاعب أمس أول أهدافه مع ‎ريال بيتيس وهو أول أهدافه في ‎الليجا منذ سبتمبر 2021.

عائد من الموت..إيسكو يخطف الأضواء مع ريال بيتيس 

وفي الثلاث جولات، نجح إيسكو في تسجيل هدف وصناعة آخر مع فريقه ريال بيتيس، ويعد هو اللاعب الوحيد في البطولة الإسبانية الذي يحقق جائزة أفضل لاعب في المباراة ثلاثة مرات في أول ثلاثة جولات من عمر الليجا الإسبانية.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً