اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

سميرة محسن: لا يوجد لقب يسمى "نمبر وان" في الوسط الفني

سميرة محسن: لا يوجد لقب يسمى “نمبر وان” في الوسط الفني

قالت الفنانة سميرة محسن عبر مداخلة هاتفية لها في برنامج “تفاصيل”، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل والذي يذاع علي قناة “صدى البلد 2″، أنه ليس هناك لقب يسمي “نمبر وان” في الوسط الفني عموماً، مستنكرة! :”هل ربنا خلقنا نمبر وان أو نمبر 2 ؟!”.

سميرة محسن: مفيش حاجة اسمها نمبر وان في الوسط الفني

واستكملت سميرة محسن حديثها: “مفيش حاجة من الأساس اسمها نمبر وان، طيب ليه مفيش نمبر 2 أو حتي نمبر 5، كل واحد يقول اللي على مزاجه والاجتهاد ان كل الموجودين في البشر نمبر وان على كل مستواياتهم”.

سميرة محسن: العمل في الفن معاناة

وأضافت سميرة :” العمل في الفن معاناة ويواجه الشخص صعوبات كثيرة ولا يوجد به إستقراراً، بالإضافة إلي غياب الفنان عن أهله لفترة قد تصل لشهور والتصوير بيكون عدد ساعات كثيرة، لذلك رفض أولادي دخول الوسط الفني”.

وأخيراً ختمت سميرة محسن حديثها بخصوص اعتزال الزعيم عادل إمام، وأوضحت أن اعتزل في الوقت الذي شعر فيه بأنه لابد أن يعتزل في ذلك التوقيت تحديداً، مويدةً أنه أعطى الفن الكثير، وقالت :”لما الفنان يقرر يعتزل احترم دا.. لأن الفنان كل ما بيكبر سعره بيرخص وأستاذ الجامعة في أي معهد أو شيء من الثقافة كل ما بيكبر بيغلى، ونجوم هوليود بيختلفوا عن فنانين مصر.. عندنا اللي بيكبر بيضربوه بالرصاص زي الحصان يعني ملوش فايدة”.

مواعيد برنامج “تفاصيل”

ويذكر موقع “عيون الغد“، أنه يذاع برنامج تفاصيل يوم الأحد والإثنين وكذلك الأربعاء من كل اسبوع من الساعة 8 مساءاً حتى الساعة 10 مساءاً، ويعاد البرنامج يومي السبت والثلاثاء والخميس من نفس موعد العرض، وهذا البرنامج هو برنامج اجتماعي خدمي يهتم بمناقشة مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تؤثر في حياتنا اليومية، كما يقدم حلولاً لهذه القضايا. إضافة إلى ذلك، يقوم البرنامج بتقديم خدمات متنوعة للمشاهدين، منها إجراء عمليات تصحيح النظر مجاناً لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكاليفها، وتنظيم زفاف اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح وتوفير الأطراف الصناعية.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً