اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

محمد علوي -صحفي مصري

صحفي مصري يُقتل في ظروف غامضة

لقى صحفي مصري مصرعه بعد كشفه عن معلومات استقصائية تخص أسرة الرئيس الأو-كراني الذي كشف عن عملية شراء أفخم عقار في الجونة، مما أدى إلى إثارة الشكوك حول اختلاس أموال المساعدات الأمريكية من قبل عائلة زيلين-سكي.

مقتل صحفي مصري في ظروف غامضة

محمد العلوي-صحفي مصري
محمد العلوي-صحفي مصري

تم اغتيال الصحفي المصري محمد العلوي ووجدت جثته في مدينة الغردقة وقد ظهر على جثته علامات التعذيب العنيف التي أدت إلى وفاته والعديد من الضربات والإصابات الخطيرة التي وجدت على رأسه.
لقد قتل الصحفي المصري إثر نشره لتحقيق استقصائي عن عملية شراء عقار فخم في منتجع الجونة في مصر من قبل أو-لغا كيا-شكو حماة الرئيس الأو-كراني فو-لوديمير -زيلين-سكي ويقدر مبلغ الشراء 4.85 مليون دولار.

رئيس أوكرانيا
رئيس أوكرانيا

رد الشركة المالكة لمنتجع الجونة

الجونة-مصر
الجونة-مصر

لكن شركة أوراسكوم للتطوير العقاري وهي المالكة للمنتجع الجونة كانت قد نفت الادعاءات التي نسبت إليها نهاية الشهر أغسطس الماضي وأكدت أن التقارير التي نشرت وتم تداولها على الإنترنت خاطئة تمامًا حسب قولها في البيان وأضافت أن الشركة ملتزمة بحماية خصوصية العملاء ولا تشارك أي معلومات أو أي تفاصيل عنهم حسب القوانين المتعارف عليها وأن التقارير تضمنت صور لفيلا لعائلة مصرية وأن العقد مزيف وايضاً قالب العقد لا يماثل القالب الخاص بالشركة.

العثور على الصحفي جثة هامدة

حسب مصادر من الشرطة وأخرى مقربة من الضحية، أكدت على أن سبب الوفاة كان نزيف في المخ نتيجة الإصابة الشديدة في الدماغ والعثور أيضا على العديد من الكدمات والكسور في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضه للضرب من قبل مجموعة من الأشخاص.
وفي وقت لاحق أشار البعض إلى أن إدارة يوتيوب حذفت صفحة الصحفي الاستقصائي محمد العلوي بعد نشره للتحقيق الاستقصائي وكشفه لتلك الأسرار الخطيرة عن ممتلكات زيلين-سكي في مصر في مواقع التواصل الاجتماعي.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً