اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

ياسمين رئيس تثير التساؤلات بنشر صورة جواز سفر فلسطيني

ياسمين رئيس تثير التساؤلات بنشر صورة جواز سفر فلسطيني

نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة جواز سفر فلسطيني علي حسابها الرسمي “انستجرام”، مما فاجأ الجمهور، وتساءل الجمهور عن سبب حملها لجواز سفر، ويرجع ذلك لأن والدها فلسطيني الجنسية وولد في يافا.

ياسمين رئيس تعبر عن فخرها بمدينة يافا

في يوليو 2020، نشرت ياسمين رئيس عدداً من الصور، وأظهرت إعجابها الشديد لمدينة يافا الفلسطينية، وأكدت أن والد أبوها عاش في يافا، كما ولد والدها أيضاً هناك.

وقامت رئيس بإعادة نشر تغريدة علي حسابها الشخصي “تويتر” لمجموعة من الصور،ظهر فيها جمال وروعة مدينة يافا الخلابة، معلقة: “هناك عاش جدى وولِد أبى مهما أنكرتم ذلك.. يافا”.

ياسمين رئيس عن مدينة يافا
ياسمين رئيس عن مدينة يافا

أهم أعمال ياسمين رئيس الفترة المقبلة

علم موقع “عيون الغد“، أن ياسمين رئيس تقدم فيلم جديد ،يدعي “الفستان الأبيض”، والذي أوشكت بالفعل علي الانتهاء من تصويره، تشاركها في بطولته أسماء جلال وأحمد خالد صالح، الفيلم من تأليف جيلان عوف واخراجه أيضاً، تدور أحداث الفيلم  في إطار الدراما الاجتماعية، وقصته هي صديقتين من حى فقير اقتربت إحداهما على الزواج، لكن فستان زفافها يتعرض للتلف فى نفس يوم حفل الزفاف، فتذهب في رحلة إلي القاهرة مع صديقتها للبحث عن فستان آخر.

ياسمين رئيس في تحضيرات فيلم "الفستان الأبيض"
ياسمين رئيس في تحضيرات فيلم “الفستان الأبيض”

ياسمين رئيس ضيفة شرف في مسلسل نصي التاني

ظهرت ياسمين رئيس ضيفة شرف في إحدي  حلقات مسلسل “نصى التانى” مع على ربيع، حيث تم عرضه مؤخراً، ويشارك  في بطولته محمود البزاوى ومحمد محمود وسلوى عثمان وياسمين عمر وإيمان سيد وإخراج عمرو صلاح، وكان ضيوف  الشرف خلال حلقات المسلسل كلاً من: “ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقى، رنا رئيس، وفاء عامر، جيلان علاء، ثضراء جبيل”.

آخر أعمال ياسمين رئيس

قدمت ياسمين رئيس فيلم “أنا لحبيبي”، الذي يعد آخر أعمالها في السينما، وعُرض بموسم عيد الحب الماضى،حيث شارك في بطولة الفيلم كريم فهمي، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، ويعد الفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تعيشها ليلى «ياسمين رئيس»، ولكن تواجهها العديد من الصعوبات لكي تستمر هذه العلاقة.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً