اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

أسرار ومفاجئات تكشفها حورية فرغلي لبرنامج "In Deep" 

أسرار ومفاجئات تكشفها حورية فرغلي لبرنامج “In Deep” 

 

فاجئت الفنانة حورية فرغلي جمهورها أنها كانت سوف ترتبط بشخص “حرامي” ، ولم تكن تعلم ، حيث قالت فرغلي في برنامج In Deep أثناء حوارها مع الإعلامي تامر شلتوت : “كان فيه بداية تعارف مع واحد، لكن طلع حرامي وسرق بنوك مصر وسافر، بصيت ملقتوش كان في بينا مجرد تعارف”.

تفاصيل دفن حورية فرغلي في مقابر العياط في «ساحرة الجنوب»

حورية فرغلي
حورية فرغلي

صرحت حورية فرغلي عن تفاصيل دفنها  خلال مسلسل ساحرة الجنوب، حيث رفضت الإستعانة بدوبليرة، و أشارت إلى أنها أصرت على تقديم الدور بنفسها.

 

وقالت حورية أنها لا تهاب الموت، كما أنها تعشق المقابر، ودفنت بالفعل في مقبرة العياط  الساعة الثالثة فجراً ، ولم تشعر بالخوف من الموت، وعبرت عن تجربتها بالدفن في المقابر بأنها شبيهة بثلاجات الموتى .

 

أسباب نجاح مسلسل ساحرة الجنوب 

 

وأوضحت فرغلي أنه من ضمن أسباب نجاح مسلسل ساحرة الجنوب أنها تحب المقابر، ولا تخشاها ، ودفنت،ورفضت يستبدلوها بشخصية أخرى تؤدي المشهد بدلاً منها ومثلت المشهد بنفسها ، حيث دفنت في مقابر العياط، وقالت أنه كان هناك شجرة كبيرة،  وكانت الساعة الثالثة فجراً ، وكان الجو حار جدا. 

حورية فرغلي مع تامر شلتوت
حورية فرغلي مع تامر شلتوت

واستكملت : «أول ما حفروا الحفرة وحطوني تحت الجو كان تلج، كأنها تلاجة موتى، أطلع فوق حر موت، لكن مخوفتش ومحستش بحاجة، لأنى كنت عارفة أنه تمثيل، أنا مبخافش من الموت، ومستعدة له، نفسي يجي بصراحة، لأن الدنيا بقا دمها تقيل، الناس اتغيرت وأخلاقها اتغيرت، مبقوش يخافوا وبقا في عنف، ومفيش أصول».

 

 

وقالت حورية فرغلي : «غلطتي إني مش محجبة، لكن بصلي وبصوم وبطلع زكارة، وحجيت 7 مرات، لكن معملتش ولا عمرة عشان كان لازم يكون معايا محرم، وبواظب بشكل يومي على قراءة سورة الملك قبل ما أنام، وبدعي ربنا يثبتني عند السؤال».

 

مرحلة طفولة حورية فرغلي 

 

قالت حورية فرغلى أنها مرت بمرحلة طفولة قاسية للغاية وذلك بسبب انفصال والديها  بعد ولادتها بيومين فقط، مما أثر عليها بشكل كبير ، وكان سبباً فى تأخرها فى الكلام إلى سن 8 سنوات.

 

واستكملت حورية فرغلى ،أنه عند  تواصل والدتها مع طبيب أخبرها أن ابنتها تحتاج إلى الحنان، حيث قالت أنها كانت تبحث  عن الحنان في الدادة التى ظلت معها حتى وصلت سن 73 عاماً وتوفاها الله ، وقالت أنها تتمني ان أكثر فترة تود نسيانها هي مرحلة الطفولة .

أسرار ومفاجئات تكشفها حورية فرغلي لبرنامج "In Deep" 

وقالت حورية أن كل ما تتذكره من  مرحلة الطفولة هو زوج والدتها الذى كان حنوناً عليها ، وزوجة والدتها توفت في غارة بالعراق، وطارت رأسها أمام أولادها.

 

ويجدر بالذكر أن برنامج in Deeb في العمق، يقوم بتقديمه  الإعلامي تامر شلتوت، علي  قناته الرسمية على يوتيوب، حيث يعرض يوم السبت كل أسبوع، ويستضيف فيه بعض من نجوم الفن، و يكشفون أسرار وحقائق عن حياتهم الخاصة .

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً