اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

ياسمين عبد العزيز

وقفوا في الشارع يتصوروا معاها..حب كبير لـ ياسمين عبد العزيز

أثارت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز الجدل بعدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، والذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستجرام. 

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبد العزيز تلتقط صور تذكارية مع المعجبين 

قامت “ياسمين” بنشر منشور غامض يحمل عبارة “اسكت يا لساني”، وأرفقته بمقطع فيديو يظهر تجمهر عدد من المعجبين حولها في الشارع وتفاعلها معهم بالتقاط الصور التذكارية. وعلقت ياسمين بقولها “حب الناس هو التكريم الحقيقي”، التعليق الذي أطلقته ياسمين عبد العزيز أشعل تفاعلًا واسعًا من جمهورها الذي أظهر دعمًا كبيرًا لها وأثار تساؤلات حول عدم تكريمها في المهرجان. 

آخر أعمال النجمة ياسمين عبد العزيز 

“ياسمين” هي فنانة مشهورة في مصر، وقد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية. أحدث أعمالها كان مسلسل “ضرب نار” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية أقيم في مدينة العلمين الجديدة، وشهد حضورًا كبيرًا من نجوم الفن المصري. تم تنظيم هذه الدورة الاستثنائية للاحتفال بمرور 60 عامًا على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري، وهو مسلسل “هارب من الأيام”. تم في المهرجان تكريم الشخصيات والفنانين البارزين الذين أثروا في تاريخ الدراما المصرية، وتمنح جوائز لأفضل الأعمال الدرامية وصناعها خلال عام 2023.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً