اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

الرئيس عبدالفتاح السيسى يتواصل مع والدة فتاة الشروق

الرئيس عبدالفتاح السيسى يتواصل مع والدة فتاة الشروق

توجهت دينا إسماعيل، والدة الفتاة حبيبة الشماع التي تعرضت لمحاولة خطف من سائق اوبر ، بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على اهتمامه بحالة ابنتها، والتوجيه بتقديم كل المساعدات الممكنة .

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج تليفزيوني أن الرئيس السيسي اتصل بنفسه وقدم كل المساعدات في الدنيا، وقال لي: (حتى لو عاوزة تسافر برا وتتعالج)، ألف شكر له وكتر خيره إنه مهتم بالموضوع».

تواصل السيسى مع والدة فتاة الشروق

 

الحالة الصحية لفتاة الشروق

وأوضحت والدة الفتاة أن ابنتها في حالة إغماء تام وفاقدة للوعي على جهاز التنفس الصناعي منذ يوم الأربعاء الماضي، قائلة إن «درجة الإدراك 3 من 15، كما أنها تعاني من ارتشاح وارتجاج ونزيف في المخ».

و روت تفاصيل الواقعة، قائلة إن ابنتها ركبت مع سائق اوبر في السابعة إلا عشرة دقائق، وكانت تتحدث معها على الهاتف، لكنها لم تتمكن من سماعها جيدًا بسبب صوت المذياع العالي.

وقالت أن ابنتها طلبت من السائق خفض الصوت قليلًا؛ لكنه قال كلمات غير مفهومة، ثم تلقى مكالمة هاتفية انفعل فيها بصورة غير طبيعية.

وأضافت أنها طلبت من ابنتها تغيير السائق وإلغاء الرحلة، لكنها رفضت خوفًا من التأخير، مضيفة أنها تلقت بعد ذلك اتصالًا من أصدقاء ابنتها أخبروها فيه أن حبيبة تعرضت لحادث وتم نقلها إلى مستشفى الشروق العام.

وذكرت أنها وجدت ابنتها في الطوارئ بملابس مُقطعة ومملوءة بالدم، وفاقدة الوعي، مشيرة إلى أن المستشفى أخبرتها بضرورة نقلها إلى مستشفى آخري لأن حالتها خطيرة.

الرئيس عبدالفتاح السيسى يتواصل مع والدة فتاة الشروق

تحقيقات الأجهزة الأمنية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس القاهرة.

بالفحص، تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبال السيدة المشار إليها – مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، مصابة بجروح بالرأس واضطراب بدرجة الوعي – لا يمكن استجوابها.

وأفاد أحد شهود الواقعة مقيم بدائرة القسم، بأنه حال سيره بطريق السويس بدائرة القسم شاهد المصابة حال قفزها من باب سيارة خلفي – كانت تستقلها – خلال سيرها، فتوقف لمساعدتها وأبلغته أنها كانت تستقل سيارة تابعة لشركة اوبر الأجنبية، ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قفزت من العربة خشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى عقب ذلك.

و من ناحية اخري تم سرقة هاتف محمول البلوجر محمود علي “درجالي” في سيارة اوبر و جاري التحقيقات ولم يوجد أي جديد في هذا الحادث 

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً