اليوم: مايو 4, 2024

Blog Post

خبايا وزوايا طلاب كلية إعلام والكشف عن أماكن لأول مرة

خبايا وزوايا طلاب كلية إعلام والكشف عن أماكن لأول مرة

قدم ثلاث طالبات بكلية الإعلام، فرح سيد ، ودنيا عبد الهادي، وميرنا حشمت تحت إشراف الدكتورة رانيا شعبان بقسم العلاقات العامة والإعلان بجامعة أكتوبر للعلوم والتكنولوجيا حملة خبايا وزوايا كمشروع تخرج لهم

مُقدمين حملة خبايا وزوايا

ما هي حملة خبايا وزوايا؟

حملة خبايا وزوايا هي حملة مُقدمة لرفع مستويات الوعي والترويج لبعض الأماكن الموجودة في مصر ليس الكثير علي عِلم بها

خبايا وزوايا طلاب كلية إعلام والكشف عن أماكن لأول مرة

ما أهداف حملة خبايا وزوايا؟

من أهداف حملة خبايا وزوايا هو معرفة أماكن مجهولة في مصر (الكنوز الحقيقة)، وتهدف إلى زيادة معرفة المواطنين والشباب بأماكن خفية لن يسمعوا عنها من قبل وتعتبر هذه المبادرة نوعا من أنواع السياحة الداخلية حيث يقوم المواطنون بالذهاب إلى استكشاف أماكن جديدة يستمتعون برؤيتها، مثل: الفنادق والشواطئ والمطاعم.

ما المقصد من هذه المبادرة وكيفية الترويج لها؟

كان المقصد من هذه المبادرة هو رفع معدل معرفة الشباب بأماكن جديدة يفتخرون بها وتحفيز الشباب علي استطلاع وتقييم بلدهم بشكل أفضل وهي تستهدف هذه الفئة العمرية من الشباب لأنهم لديهم أحباب استطلاع وفضول ومغامرة.
أصبح الترويج من الأشياء المهمة لنجاح أي فكرة أو أي مبادرة أو حملة فالترويج لتلك الأماكن الخفية يعزز السياحة المحلية ويحمس المواطنون على استكشاف الأماكن الموجودة ببلدهم وأيضا له أهمية كبيرة في دعم الاستثمار من خلال توجيه الأعمال إلى شركات أقل شعبية.
يساعد الترويج أيضا في تخفيف الازدحام على المناطق السياحية، ويمنح الزوار بتجربة أماكن جديدة مختلفة وتكون تجربة بعيدة عن المتعرف عليه.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً