اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

سائق اوبر يحاول خطف فتاة بطريق السويس

سائق اوبر يحاول خطف فتاة بطريق السويس

القبض على سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف الفتاة “حبيبة الشماع”، عمرها 23 عاماً خريجة كلية الإعلام، و تسبب في إصابتها بنزيف داخلي وكسور، ونقلها لمستشفى مدينة الشروق.

تصريحات والدة حبيبة

تهمة سائق اوبر بخطف فتاة

وقالت دينا إسماعيل، والدة «حبيبة» فتاة الشروق، في تصريحات تلفزيونية لها أمس، إن ابنتها قامت بالقفز من سيارة “اوبر”، في تمام الساعة 6:50 دقيقة من مدينة الشروق متجهة إلى مدينتي، وفي تمام الساعة 7:01 قامت بالقفز من السيارة، وقام السائق بإلغاء الرحلة فورًا وأكمل طريقه.

واستطردت الأم قائلة: «في شخص اتصل بيا وقالي حبيبة في مستشفى الشروق العام. ولما وصلت لقيتها على الأرض وغرقانة في الدم وقاطعة النفس و بيخيطوا دماغها من غير بنج».

تحقيقات النيابة العامة

أمرت النيابة العامة في القاهرة بحبس سائق اوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة معاكسة فتاة الشروق والشروع في خطفها، كما قرر قاضي المعارضات أمس، مد فترة الحبس الاحتياطي لـ15 يومًا.

وألقت الجهات الأمنية القبض عليه، (له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الجيزة)، وبمواجهته قرر أنه حال إغلاق نوافذ السيارة ورش معطر فوجئ بقفز المذكورة من السيارة، فاستكمل سيره ولم يتوقف خشية تعرضه للإيذاء، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأوضحت الأم أن شاهد العيان الذي قام بإنقاذ ابنتها أخبرها أن «حبيبة» قفزت من السيارة، وقالت له إن السائق كان ينوي خطفها ثم أصيبت بتشنجات وأفرغت ما في معدتها وفقدت الوعي.

سائق اوبر يحاول خطف فتاة بطريق السويس

وأضافت والدة حبيبة أن ابنتها فاقدة للوعي منذ يوم الأربعاء الماضي، ونسبة إدراكها 3 من 15 درجة، نتيجة لنزيف في المخ

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً