اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

عودة الأهلي للدوري المصري بعد غياب طويل

عودة الأهلي للدوري المصري بعد غياب طويل

يعود الأهلي للظهور في المنافسات المحلية من جديد، بعد غياب لفترة طويلة، بسبب التوقف الدولي لمشاركة منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، وكذلك مشاركة الفريق بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يعود للمنافسات المحلية بعد غياب
الأهلي يعود للمنافسات المحلية بعد غياب

اختتم فريق الاهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش قبل الدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة بلدية المحلة غداً في السابعة مساءًا ، باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد قرار تأجيل مباراته ضد بيراميدز، وفقا للائحة المسابقات.

ويذكر موقع “عيون الغد” أن مارسيل كولر حرص على تحضير لاعبي الاهلي جيداً قبل خوض مباراة بلدية المحلة، بدءاً من الحصول على راحة سلبية السبت الماضي عقب العودة من رحلة غانا بعد مواجهة ميدياما الغاني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كما حرص على مشاهدة عدد من مقاطع الفيديو لمباريات فريق المحلة لمعرفة نقاط القوة والضعف في صفوف البلدية، قبل موقعة الغد من أجل وضع الخطة المناسبة لتحقيق الهدف في الفوز والخروج بالثلاث نقاط.

موعد مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة بالدوري المصري

وتنطلق مباراة الاهلي والمحلة غداً في السابعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري

يحتل الاهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعدما لعب 6 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف.

آخر ظهور للأهلى فى الدوري

تعادل المارد الأحمر مع سموحة سلبياً في أخر ظهور بمسابقة الدوري المصري.

مشوار المحلة في دوري نايل

ويسعى بلدية المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي، لتعويض خسارته الثقيلة مؤخرًا، على أرضه ووسط جماهيره، في الجولة الماضية، أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة (5-3).

ويحتل حاليًا بلدية المحلة المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 13 نقطة من 13 مباراة، وذلك بعد الفوز في 3 لقاءات، التعادل خلال 4 مواجهات، وتلقي 6 هزائم.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبلدية المحلة بالدوري المصري.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة بلدية المحلة

في حراسة المرمي: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم.

في خط الوسط: إمام عاشور، عمرو السولية، مروان عطية.

في خط الهجوم: حسين الشحات، رضا سليم، وسام أبو علي.

1 Comment

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً