اليوم: مايو 20, 2024

Blog Post

الإحتلال يبدأ بشن هجماته في رفح

الإحتلال يبدأ بشن هجماته في رفح

أكد د. صهيب الهمص “مدير مستشفى الكويت التخصصي برفح أن محافظة رفح تمر بكارثة صحية كبيرة في ظل القصف الإسرائيلي المستمر والمكثف على المحافظة وأن مستشفى الكويت التخصصي برفح هو المستشفى الوحيد الذي يعمل الآن وبأقل الإمكانات بعد خروج مستشفى النجار عن الخدمة لتصنيفه ضمن المنطقة الحمراء. حيث يستقبل مستشفى الكويت التخصصي عشرات الشهداء والإصابات على مدار الساعة ويوجد صعوبة في التعامل مع الاصابات لعدم وجود إمكانيات وناشد جميع الطواقم الطبية بالوقوف عند واجباتها ومسؤولياتها والتوجه بشكل عاجل لمستشفى الكويت وذلك لوجود نقص في الكوادر الطبية التخصصية كما وأعلن الهمص عن توقف جهاز الأشعة الوحيد بالمستشفى نتيجة ضغط الحالات وناشد بدوره الهمص وزارة الصحة والمؤسسات الصحية الدولية والعربية بفتح وتفعيل المستشفيات الميدانية التابعة لها لاستقبال الاصابات والتعامل معها.

إرتقاء عشرون شهيداً إثر غارات إسرائيلية

وزارة الصحة بدورها أكدت إرتقاء عشرون شهيداََ بينهم أطفال ونساء إثر غارات إسرائيلية استهدفت عدداََ من منازل المواطنين في رفح جنوب قطاع غزة فجر اليوم.

الإحتلال يبدأ بشن هجماته في رفح
الإحتلال يبدأ بشن هجماته في رفح

استيلاء جيش الاحتلال علي معبر رفح بالكامل

مدير الإعلام في معبر رفح البري وائل أبو محسن أكد توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل إلى قطاع غزة بعد إستلاء جيش الإحتلال بالكامل على المعبر وقامو بإنزال الأعلام الفلسطينية ورفع العلم الإسرائيلي حيث اقتحمت عدد من الدبابات الإسرائيلية فجر اليوم معبر رفح وفرضت سيطرتها بالكامل على المعبر الأمر الذي أدى إلى تعطل عبور المساعدات الإنسانية عبر الجانب الفلسطيني من معبر رفح الحدودي..

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً