اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

تعرف علي اللقب الجديد لأمير كرارة بمسلسل بيت الرفاعي

تعرف علي اللقب الجديد لأمير كرارة بمسلسل بيت الرفاعي

قامت الفنانة ميرنا جميل التي تقوم بدور سامية حلويات بمسلسل بيت الرفاعي بإعطاء أمير كرارة الذي يقوم بدور ياسين لقب جديد وهو “مز مصر” بعدما اشتهر أمير كرارة بلقب ” باشا مصر” في مسلسل كلبش الذي كان يعرض في موسم رمضان السابق، وقدمت ميرنا جميل وأمير كرارة حالة مختلفة أثناء أحداث المسلسل فدائماً تحرص سامية علي مساعدة ياسين والذهاب معه أينما كان.

ملخص الحلقه ال 11 من مسلسل بيت الرفاعي

تعرف علي اللقب الجديد لأمير كرارة بمسلسل بيت الرفاعي

شهدت تلك الحلقه العديد من الأحداث ولكن أهمها وفاة والدة ياسين وذلك بسبب عدم قدرتها على استكمال الحياة بعد وفاة محمود الرفاعي ورغبة صاحب المنزل من طردهم، وتتوالى أحداث المسلسل وعرف المعلم سعيد حقيقة ياسين أنه متهم في قتل أبيه، ولكنه طمأنه انه لم يقوم بتبليغ الشرطة وذلك بسبب وقوف ياسين بجانبه أثناء إصابته.

برومو مسلسل بيت الرفاعي

تضمن البرومو الكثير من المشاهد المشوقه والمثيره لأبطال العمل ومن أهم المشاهد ظهر الفنان أحمد فؤاد سليم قائلاً: ” من سنين وابويا الله يرحمه ابتداها من تحت..وعمل البيت والعيلة دي مفيش ورث ولا بيوت كلنا في بيت واحد” وهذا المشهد تدور حوله قصة مسلسل بيت الرفاعي.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

تعرف علي اللقب الجديد لأمير كرارة بمسلسل بيت الرفاعي

المسلسل من بطولة أمير كرارة ويشاركه البطولة كل من أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، احمد فؤاد سليم، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وسيناريو وحوار هند عبدالله وأبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً