اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

طرح البرومو التشويقي الأول لفيلم أبو نسب للفنان محمد إمام

طرح البرومو التشويقي الأول لفيلم أبو نسب للفنان محمد إمام

طرحت شركة سينرجي فيلميز عن البرومو التشويقي الأول لفيلم أبو نسب، وسيتم طرح فيلم أبو نسب يوم 21 ديسمبر في جميع دور العرض في مصر ، و يوم 28 ديسمبر في جميع دول العالم.

ويعد الفيلم من بطولة الفنان محمد إمام،ويشاركه في البطولة ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، ومن إنتاج شركة سينرجي.

أبطال فيلم أبو نسب
أبطال فيلم أبو نسب

أحداث فيلم أبو نسب

وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي كوميدي والذي يؤدي فيه الفنان محمد إمام دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع الفنانة ياسمين صبري التي تؤدي دور لايف كوتش،ويتميز الفنان محمد إمام بتقديم أدواره المتميزة التي تجمع بين الأكشن والكوميديا وهذا ما تميز به عرض البرومو التشويقي الأول لفيلم أبو نسب.

ويعتبر الفيلم المرة الثالثة التي يتعاون فيها الفنان محمد إمام مع الفنانة ياسمين صبري ، فقد تعاونوا في فيلم جحيم في الهند عام 2016، وفيلم ليلة هنا وسرور عام 2018.

وعلم موقع “عيون الغد” أن الفنان محمد إمام أعلن عن إنتهائه من تصوير مشاهد فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” وتشاركه في بطولته الفنانة أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو ،محمود السيسي، بيومي فؤاد.

فيلم شمس الزناتي للفنان محمد إمام

فيلم شمس الزناتي
فيلم شمس الزناتي

ويستعد الفنان محمد إمام لفيلمه الجديد القادم “شمس الزناتي” ،ويخوض الفنان محمد إمام فيلم شمس الزناتي بتحديثات جديدة، بعد تقديم والده الزعيم عادل إمام أمام فيلم شمس الزناتي عام 1991.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً