اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

دخل كريستيانو رونالدو أكبر من دخل ميسي وبرشلونة..تعرف عليه

دخل كريستيانو رونالدو أكبر من دخل ميسي وبرشلونة..تعرف عليه

هل دخل كريستيانو رونالدو أكبر من دخل ميسي وبرشلونة ؟

كريستيانو رونالدو و ميسي
كريستيانو رونالدو و ميسي

تداولت صحف برشلونة، أمس، أنباء عن حصول النادي على أرباح عبر تطبيق “إنستغرام” تزيد على مليون يورو، بحسب ما أعلنته منظمة OLBG. ولم يتم تحديد هذا المبلغ هل هو مبلغ شهري أم سنوي، لكن على كل حال إذا كان المبلغ شهرياً

فهذا يعني أن النادي سيصل إلى 12 مليون يورو، وفي أفضل الأحوال سيصل إلى 14 مليوناً. يورو، حيث يتابع النادي في التطبيق 124 مليوناً، فيما وصل عدد متابعي البرتغالي كريستيانو رونالدو. إلى 611 مليون متابع فقط في هذا التطبيق.. وهو الرقم الأول في العالم بين اللاعبين، ووصل دخل رونالدو من التطبيق في عام واحد إلى أكثر من 32 مليون يورو.

بحسب ما نشرته الصحف الإنجليزية العام الماضي، والتي أعلنت وأن منشورات كريستيانو رونالدو على إنستغرام تتجاوز راتبه مع مانشستر الذي كان يصل إلى 26 مليون جنيه إسترليني.. حيث تصل قيمة منشور رونالدو الواحد إلى أكثر من مليون دولار. وأقرب لاعب لأرقام رونالدو في عالم كرة القدم هو ميسي الذي يصل عدد متابعيه إلى 492 مليون متابع، لكن المقابل المالي لمنشور واحد أقل من رونالدو حيث يصل إلى 651 ألف دولار. نفوذ البرتغالي الإعلامي والاقتصادي مخيف للغاية.. أرقامه تفوق الأندية الكبيرة في أوروبا، وقيمته بين الشركات لا تزال مستقرة. في الواقع.

أصبح من الصعب الوصول إليه بالنسبة للعديد من الشركات، حيث أن الإعلان عنه ليس بالأمر السهل على الإطلاق. السؤال المهم الآن : هل سيكون رونالدو أسطورة اقتصادية على مر التاريخ للاعبي كرة القدم وسيكون من المستحيل الوصول إلى أرقامه؟

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً