اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

انفصال الفنانة نسرين طافش وزوجها شريف الشرقاوي

القصة الكاملة لانفصال نسرين طافش عن زوجها

كتبت | سها صابر

أعلنت الفنانة نسرين طافش خبر إنفصالها للمرة الثالثة عن زوجها شريف الشرقاوي، وتسبب ذلك في صدمة جمهور الفنانة نسرين، خاصة بعد تعرضها للضرب سابقاً لعدة مرات، وأنها خرجت بعدها لتؤكد أنها متمسكة به وذلك بسبب الحب الذي يجمع بينهما.

الفنانة نسرين طافش وزوجها
الفنانة نسرين طافش وزوجها

ونشرت الفنانة نسرين طافش خبر طلاقها على حسابها الشخصي “فيسبوك” ، وقالت ” تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع إحترام الخصوصية”.

انفصال نسرين طافش وزوجها

أثار خبر انفصال نسرين وشريف حالة كبيرة من الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الجمهور يتساءل عن السبب الحقيقي وراء الانفصال، خاصةً أنها أعلنت الرجوع على حسابها في موقع” انستغرام” بعد انفصال دام لمدة 6 أشهر ، حيث قامت بنشر العديد من الصور التي تجمعها مع زوجها في أحدث ظهور لهما.

الفنانة نسرين طافش وزوجها
الفنانة نسرين طافش وزوجها

وفي نفس الوقت نشر زوجها الدكتور شريف مجموعة صور على حسابه الشخصي “انستجرام” ، وعلق قائلاً “الحب الأبدي الأول والأخير” ، مما أثار حالة من السعادة العارمة بين جمهورهم، ولكن لم يستمر ذلك إلا قليلاً لنجد الجمهور منذ أيام قليلة في حالة صدمة من خبر انفصالهم للمرة الثالثة.

تعليق الدكتور شريف على الانفصال

نشر دكتور شريف “زوج الفنانة نسرين طافش السابق” على حسابه الشخصي انستجرام صورة ، وعلق عليها قائلاً “دعها تعرف إنك مبارك ومرشد لا تقاوم أبداً، تقبل دائماً لأن هذا هو قبول ألوهيتك”.

أهم أعمال الفنانة نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين بفيلم فيلم أخي فوق الشجرة, والذي كان بطولة الفنان رامز جلال، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي نوعاً ما ،ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي “علاء” الذي يعيش حياة صحية منتظمة، ولكن دخول توأمه “بهاء” إلى حياته يقلبها رأساً على عقب.

شاركت أيضاً  في بطولة فيلم أخي فوق الشجرة، وشاركها في البطولة مجموعة من الفنانين الكبار منهم، رامز جلال، حمدي الميرغني، تارا عماد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وكان الفيلم إخراج محمود كريم ، والعمل من تأليف لؤي السيد.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً