اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

أحمد السقا يُسجل رقم قياسي في تاريخة الفني عقب ظهوره في الكبير أوى

أحمد السقا يُسجل رقم قياسي في تاريخة الفني عقب ظهوره في الكبير أوى

لفت الفنان أحمد السقا الأنظار بقوة خلال ظهوره ضيف شرف مؤخرا في الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوي في الجزء السابع الذي يتم بثه عبر دراما شهر رمضان الحالي.

ظهور الفنان أحمد السقا كضيف شرف

ظهور السقا ضيف شرف في المسلسلات والأعمال الفنية ليس أمر جديد، حيث اعتاد السقا مشاركة زملائه في أعمالهم المختلفة من خلال ظهوره ضيف شرف في العديد من الأعمال.

لدرجة أن السقا ضرب رقم قياسي في تاريخ الفن المصري من خلال عدد ظهوره ضيف شرف في العديد من الأعمال الفنية المختلفة.

المُثير أن جزء كبير من ظهور السقا ضيف شرف في العديد من الأعمال الفنية كان من خلال شخصيته الحقيقية.

حيث شارك السقا ضيف شرف في فيلم أيام السادات مع الفنان الراحل أحمد زكي، وأدى مشهد واحد في دور الشهيد طيار عاطف السادات.

كما شارك ضيف شرف في مسلسل “لقاء على الهوا” بشخصيته الحقيقية، وأيضا بنفس الشخصية الحقيقية ظهر في فيلم “حمادة يلعب” في البطولة الأولى للفنان أحمد رزق.

كما شارك ضيف شرف في أعمال فنية عديدة مثل، مسلسل لحظات حرجة، ومسلسل السندريلا من بطولة مني زكي والذي يحكي قصة حياة سعاد حسني.

وظهر ضيف شرف في أفلام، “على جنب يا أسطى”، من بطولة أشرف عبد الباقي، و في فيلم “سمير وشهير وبهير” من بطولة أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، وظهر ضيف شرف في فيلم “على جثتي” من بطولة أحمد حلمي.

وأيضا ظهر في، مسلسل “تامر وشوقية”، وفي مسلسل سيت كوم “العيادة” الجزء الثاني، وفي مسلسل “عايزة اتجوز” من بطولة هند صبري، وأيضاً مسلسل رحيم من بطولة ياسر جلال.

وأيضا فيلم “حرب كرموز” من بطولة أمير كرارة، فيلم “سبع البرمبة” من بطولة رامز جلال، ومسلسل “الاختيار” في الجزء الأول، ثم مسلسل الكبير أوي في الجزء السابع.

✍️ أحمد المدبولي

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً