اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

أطفال غزة

التوغل البري في غزةوحقيقة هزيمة اسرائيل عسكريا

استطاعت المقاومة الفلسطينية في غزة تحقيق الكثير من الانتصارات علي المستوي العسكري وحققت مكاسب كثيرة، كما لديها الكثير من المعلومات التي تخص المنظومة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية بشكل عام ولديهم الكثير من المعلومات عن الحكومة الإسرائيلية وشعب اسرائيل أيضاً، لقد اصبحت دولة الكيان الصهيوني المزعوم دولة هشة دولة لاتستطيع حماية أسراها حتي ولن تستطيع أن تحمي مواطنيها الأيام القادمة.

نتنياهو يحقق انتصار زائف علي جثث الأطفال في غزة

الجيش الإسرائيلي في غزة
الجيش الإسرائيلي في غزة

كلما تمت هزيمة نتنياهو لا يجد أمامه سوي قصف المدنيين العزل الذين ليس لديهم سلاح.

والقاتل يقوي فقط علي قتل الأطفال والنساء ولا يحارب مثل الرجال فهو يقوي علي الضعفاء فقط، هذا مايريده ترهيب شعب غزة المحاصر منذ أعوام، وهذا الشعب الآن يحقق الكثير من الانتصارات ويساعد المقاومة بل ويضحي بكل شيء، يضحي بالمال والدماء ومازال يضحي وسيضحي بكل شيء بالغالي والنفيس.

غزة..السياسة والسلاح والسلام

أطفال غزة
أطفال غزة

السياسة الدولية سياسة باطلة وسط مجتمع دولي باطل وبالتالي القوي يأكل الضعيف هذا هو العالم الظالم الذي لايستطيع ان ينصر الضعيف بل يكون في جانب الظالم مهما علا ظلمه وطغيانه هذه هي سياسة المجتمع الدولي الظالم في كافة أنحاء العالم 

السلاح ورقة ربح حركة المقاومة

من خلال بعض المعلومات التي جمعتها من سنوات ان معظم سلاح حركة المقاومة تم تصنيعه محلياَ تحت الأنفاق في ورش خاصة ومهندسين كانوا يعملون

 منذ سنوات وبالتالي فالموساد الإسرائيلي لايستطيع معرفة مكان التصنيع بسبب شبكة الانفاق المعقدة….. اذن سيكون هناك الكثير من العمليات كمثل عملية السابع من أكتوبر الماضي. 

السلام..وسياسة الدول العربية

سيكون هناك وقف إطلاق النار في غزة ولكن لن يكون هناك سلام دائم وعادل يمكن الفلسطينيين من حل قضيتهم وتكوين دولتهم القديمة من جديد لن يكون هناك سلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين بأي شكل من الأشكال مهما تطور الزمن مهما اختلفت الظروف.

1 Comment

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً