اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

تفاصيل حملة دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة

تفاصيل حملة دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة

 

كتبت /سها صابر 

 

تكشف الدكتورة إيناس صبحي، أمينة المرأة في حزب المصريين الأحرار، تفاصيل الحملة الشعبية التي تهدف إلى دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة. وتعبر إيناس صبحي عن استقبال الحزب للعديد من الطلبات من شخصيات عامة ونخبة من جميع المستويات للتعاون في تشكيل هيكل الحملة الانتخابية. وتؤكد أنهم يرحبون بجميع المحبين المخلصين للوطن، الذين يدركون قيمته ومكانته.

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وتشير إيناس صبحي إلى أن دورهم الرئيسي هو التواصل مع الجمهور ونقل رسالة الدعم الحقيقية، مؤكدة أنهم سيكونون على استعداد لمواجهة أي تجاوزات ولن يسمحوا بأي تهديد للأمن القومي للبلاد أو للرموز الوطنية.

 

المرأة خلال فترة الرئيس السيسي 

 

وتشير إلى أن المرأة حققت العديد من المكتسبات خلال فترة رئاسة السيسي، وأن هذه المكتسبات واضحة أمام الجميع. وتؤكد أنهم سيستمرون في التواصل مع المرأة المصرية في جميع أنحاء البلاد وفي جميع الفئات العمرية.

 

وتشير إيناس صبحي إلى أن هناك عدة جوانب يعملون عليها في الحملة، بما في ذلك تجهيز شباب الحملة الانتخابية وتدريبهم على متابعة الانتخابات الرئاسية، وتجهيز غرفة العمليات.

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وفي سياق متصل، يؤكد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، على أهمية تكثيف دورات التدريب لشباب الحملة الانتخابية وتجهيز غرف العمليات على المستوى المركزي والفرعي.

 

المركز الاعلامي يرد على الادعاءات المروجة من جهات معينة 

 

ويعمل المركز الإعلامي للحزب ووحدة الترجمة على متابعة كل ما يتعلق بالمرشح الرئاسي للحزب، والرد على جميع الادعاءات والمزاعم التي تروجها جهات معينة. ويشدد رئيس الحزب على أن الحملة الشعبية للحزب ستتصدى لأي تجاوزات ولن تسمح بأي تهديد للأمن القومي أو للرموز الوطنية.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً