اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

الفنان مصطفى درويش

القدر لم يمنح مصطفى درويش كل النجومية .. وأعمال قليلة منحته الشهرة

خبر صادم استيقظ عليه الوسط الفني صباح اليوم، بإعلان خبر وفاة الفنان الشاب مصطفى درويش عن عمرو يناهز 42 عاما.

السيرة الذاتية للفنان مصطفى درويش

مصطفى درويش فنان شاب، عمره في مجال الفن ليس طويلا، وربما لم يمنحه القدر فرصة اكتساب شهرة ونجومية كبيرة.

إلا أنه نجح في تعريف نفسه للجمهور من خلال العديد من الأعمال الفنية والشخصيات التي قام بتأديتها خلال الفترات الأخيرة.

كان أبرز أدوار قام بها وعرفه الجمهور بقوة من خلالها، هو دوره الشهير في مسلسل 100 بوش من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، الذي تم عرضه في دراما رمضان عام 2020، وحقق نجاحا كبيراً مصطفي درويش في هذا العمل كان يعتبر بطل أساسي، بجوار نيللي كريم وأسر ياسين حتى أن اسمه كان في المرتبة الثالثة بعد اسم نجمي العمل.

الفنان مصطفى درويش
الفنان مصطفى درويش

كما تميز في دور زوج الفنانة حلا شيحة في مسلسل “خيانة عهد”، مع يسرا وبيومي فؤاد، وجومانة مراد وخالد سرحان، و الذي تم عرضه في دراما شهر رمضان عام 2019.

بداية رحلة الفنان مصطفى درويش

بدأ الراحل مصطفي درويش حياته الفنية عام 2011 من خلال المشاركة في فيلم كف القمر مع الراحل خالد الصالح ووفاء عامر وغادة عبد الرازق.

وكانت مشاركة مصطفى درويش في فيلم كف القمر عن طريق الصدفة حيث كان يحضر التصوير وشاهده المخرج وعرض عليه أحد الأدوار.

ثم انطلق بعد ذلك مصطفى درويش في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، قبل أن يظهر الجمهور بشكل موسع، وينال بعض الشهرة في العديد من الأعمال المختلفة خلال السنوات الأخيرة.

وتألق مصطفى درويش خلال دراما شهر رمضان الماضي في العديد من الأعمال الدرامية المختلفة مثل مسلسل سره الباتع ، وأيضا مسلسل “تلت الثلاثة” مع غادة عبد الرازق، ومسلسل “إكس لانس” مع محمد سعد، ومسلسل “كامل العدد”، مع دينا الشربيني.

كما شارك مصطفي درويش في العديد من الأعمال الفنية المختلفة مثلا، سوتس بالعربي عام ٢٠٢٢، واحد حكايات مسلسل إلا أنا، ومسلسل بين السماء والأرض عام ٢٠٢١.

وأيضا شارك في مسلسلات، ضد الكسر، وكله بالحب، وقوت القلوب، وأبو جبل، وبركة، وحكايتي، وأبي عمر المصري، ونصيبي وقسمتك، وبركة، وأيوب، وكارما، ولأعلى سعرا، وضد مجهول.

✍️أحمد المدبولي

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً