اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

الفنان محمد رجب

هل وجد محمد رجب ضالته الدرامية بعيداً عن رمضان

هل يجد الفنان محمد رجب ضالته الدرامية بعيداً عن موسم دراما رمضان، هذا واضح بشكل كبير الفترات الأخيرة خلال مشوار محمد رجب الدرامي.

مشوار محمد رجب الدرامي

يواصل الفنان محمد رجب سلسلة غيابه عن السباق الدرامي خلال شهر رمضان الحالي، وهو غياب مستمر ومُعتاد.

حيث لو نظرنا الى مشوار محمد رجب الدرامي، سوف نجد أنه تواجد من خلال موسمين فقط، الأول عام 2009، من خلال مسلسل “أدهم الشرقاوي”، الذي يُجسد شخصية البطل الشهير.

وبعدها بـ عشرة أعوام وبالتحديد في عام 2019، ظهر من جديد في سباق دراما رمضان من خلال مسلسل “علامة استفهام” مع هيثم أحمد ذكى و ميريهان حسين وإدوارد وأخرين.

الفنان محمد رجب
الفنان محمد رجب

ولو نظرنا الى بقية مشواره الدرامي في رمضان، نجده يظهر في أدوار بسيطة “ضيف شرف” فقط، مثل ظهوره في مسلسلات، وش تاني مع كريم عبد العزيز، إلى جانب ظهوره ضيف شرف في مسلسل الأختيار بأجزائه المختلفة ،ومؤخراً ظهوره ضيف شرف في مسلسل “الكتيبة 101”.

محمد رجب خارج السباق الرمضاني

ولكن بقية مشوار محمد رجب الدرامي والذي حقق فيه نجاحات كبيرة نجده خارج سباق دراما رمضان، وأبرزها مسلسلات، “الأخ الكبير”، و “ضربة معلم”، ومؤخرا “مشوار الونش”.

وبالتالي نقول بالفعل وحتى الأن، أن محمد رجب وجد ضالته الدرامية بعيدا عن دراما شهر رمضان المبارك.

أما على مستوى السينما فقد خاض محمد رجب العديد من البطولات السينمائية خلال الأعوام السابقة، وأبرزها، صابر جوجل، وبيكيا، الخلبوص، و سالم أبو أخته، محترم الا ربع، المش مهندس حسن، وكلاشنكوف.

وكانت أول بطولاته السينمائية هو فيلم، ثُمن دستة أشرار، عام 2006

✍️أحمد المدبولي

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً