اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

أحمد عيد في عملة نادرة

أحمد عيد يفاجئ الجميع بـ 3 أنماط فنية جديدة عليه في عملة نادرة

فاجئ الفنان أحمد عيد الجميع بالظهور خلال دراما شهر رمضان الحالي بشخصية جديدة عليه تماما ربما لم يظهر بها الفترات السابقة في أي عمل فني شارك فيه.

الفنان أحمد عيد في الموسم الرمضاني

يشارك الفنان احمد عيد خلال دراما شهر رمضان الحالي في بطولة مسلسل “عملة نادرة” من بطولة نيللي كريم وجمال سليمان و جومانا مراد وندى موسى وكمال أبو رية، والعديد من الشخصيات والنجوم.

حيث يعود أحمد عيد للشاشة الصغيرة من خلال عمل تلفزيوني جديد، بعد آخر مسلسل شارك فيه عام 2014 مع النجم عادل إمام وهو مسلسل “صاحب السعادة”.

دور أحمد عيد في عملة نادرة

يظهر الفنان احمد عيد في شخصية صعيدية وهو نجل كبير النجع الذي يؤدي دوره الفنان السوري الكبير جمال سليمان، وظهرت الشخصية في الحلقات الأولى قوية و تسعى للسيطرة على ميراث الأب لدرجة أنه قام بقتل شقيقه بسبب إنجابه ولد قد يستحوذ على كل شيء المستقبل.

شخصية جديدة غير معتاد الجمهور ان يراها لـ أحمد عيد الذي اعتاد على الأدوار الكوميدية الخالصة حتى ولو كان بها بعض الجدية او المواضيع الجادة الهادفة.

الفنان أحمد عيد
الفنان أحمد عيد

تحليل شخصية عيد في المسلسل

بالنظر إلى شخصية عيد في مسلسل “عملة نادرة”، نجد أنه يخرج منها ثلاثة أنماط فنية جديدة ربما يراها الجمهور لأول مرة.

أولاً شخصية الصعيدي، وهى شخصية جديدة لم يؤديها الفنان احمد عيد في أي عمل فني سابق له، خاصة بالشكل المعتاد للرجل الصعيدي من حيث الجلباب والعباءة واللهجة والشخصية.

ثانياً، لأول مرة يظهر أحمد عيد في شخصية بعيدة كل البعد عن الشخصية الكوميدية التي اعتاد عيد تقديمها تقريباً في كل الأعمال الفنية التي شارك فيها وقام ببطولتها مؤخراً.

ثالثا، ربما يظهر أحمد عيد لأول مرة في شخصية الشر، والتي لم يظهر فيها نهائيا، حيث كانت كل الشخصيات التي كان يظهر فيها سابقا كانت بعيدة عن الشر وقريبة من الجانب الكوميدي.

وبالتالي كان ظهور احمد عيد مفاجئ خلال دراما شهر رمضان الحالي، وهي الشخصية التي يمكن اعتبارها بالفعل شخصية جديدة على الفنان.

شخصية احمد عيد في مسلسل عملة نادرة ربما بالفعل كان يحتاجها بقوة حتى ولو لم تكن البطولة المطلقة، وذلك من أجل عودة غير تقليدية له أمام الجمهور، ومن أجل تغيير نمط أداؤه المعتاد، إلا جانب تأكيد إمكانياته وقدراته التمثيلية المختلفة وأنها لا تقتصر على الكوميديا فقط.

✍️أحمد المدبولي

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً