اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

هل يحاول الأهلي التعاقد مع لاعب خط وسط أسيك الايفواري

هل يحاول الأهلي التعاقد مع لاعب خط وسط أسيك الايفواري

خرجت العديد من التقارير الصحفية مؤخرا تتحدث عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب محمد زوجرانا لاعب خط وسط نادي أسيك ميموزا الإيفواري بداية من الموسم المقبل.

مفاوضات الأهلي محمد زوجرانا

التقارير الصحفيه منسوبة بنسبة كبيرة إلى الصحافة الإيفوارية التي تحدثت عن اهتمام من النادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب محمد زوجرانا، إلى جانب تلميحات من اللاعب عبر حساباته على الإنترنت برغبته في ارتداء القميص الأحمر بداية من الموسم المقبل.

كما تحدثت بعض التقارير على رغبه النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب من اجل تدعيم منطقة خط الوسط تحسبا لرحيل اللاعب المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق خلال الفترات القادمة.

السيرة الذاتية للاعب

اللاعب لديه 21 عام ويلعب في مركز خط الوسط وله ميول هجومية كبيرة، وبرز بقوة خلال الفترات الأخيرة مع ناديه، مما جعل الكثير يتحدث عن احتمالية انتقاله الى النادي الاهلي الموسم المقبل.

حتى الان لم يخرج أي تصريح رسمي من نادي الاهلي حول الاهتمام بالتعاقد مع اللاعب محمد زوجرانا لاعب اسيك، ولكن خرجت تصريحات منسوبة الى نجوسان فابريس المدرب المساعد لفريق أسيك، اكد فيه انه لا يعرف شيء حتى الآن عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب.

وتابع عبر تصريحات صحفية أنه إذا كان النادي الأهلي مهتم بالتعاقد مع اللاعب عليه بتقديم عرض رسمي الى النادي من أجل دراسة العرض الأنسب للنادي واللاعب خلال الفترات القادمة.

تصريحات محمد زوجرانا بشأن المفاوضات

تصريحات إعلامية منسوب للاعب ايضا خرجت للتحدث أن اللاعب يرحب بارتداء قميص النادي الأهلي وأكد أيضاً أن عرض النادي الأهلي لا يمكن أن يتم رفضه وتحدث أن هيبة النادي الاهلي كبيرة في افريقيا ولا يمكن رفض أي عرض من جانبه.

يذكر النادي الأهلي قام بالعديد من التعاقدات خلال انتقالات الشتاء في يناير الماضي في منطقة خط الوسط حيث تعاقد مع اللاعب مروان عطية من الاتحاد السكندري وأحمد القندوسي من وفاق سطيف الجزائري وايضا لاعب التونسي كريستو

ويستعد النادي الأهلي حاليا لمواجهة النادي المصري الاسبوع المقبل في دور ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة التي تنظمها الانديه المحترفه المصريه.

✍️أحمد المدبولي

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً