اليوم: مايو 5, 2024

Blog Post

الكبير أوي 8 الحلقة ال 22.. غيرة مربوحة على الكبير من الغوريلا

الكبير أوي 8 الحلقة ال 22.. غيرة مربوحة على الكبير من الغوريلا

كشفت الحلقة ال 22 من مسلسل الكبير أوي الجزء 8 عن وقوع الكبير في حب الغوريلا بعد أن أصابتها رصاصة من المطاريد دفاعاً عن الكبير خلال أحداث الحلقة، حيث خرج الكبير مع الغوريلا في الحديقة وبدأ بتشغيل أغنية “حبيبي يا عاشق” للفنان “مدحت صالح” وبدأ الكبير في تعليم الغوريلا الكلمات.

الكبير والغوريلا
.                    الكبير والغوريلا الجزء 8

ولكن غارت مربوحة من الغوريلا حيث قامت بإرتداء ملابس دب لكي تغري الكبير ولكنه قال لها ليس لكي علاقة بريري دلع الغوريلا، ثم غضبت منه أكثر وأكثر.

وخلال الحلقة عرف الكبير بالسر التي أخفته عنه مربوحة بأنها طلبت قرد أونلاين ولكن جاءت الغوريلا بالخطأ، وحاول الكبير تهريب الغوريلا خارج الدوار وأخذها إلى الخارج، ولم يستطع الكبير ضرب الرصاص عليها وتركها وحيدة، حتى جاء المطاريد بضرب الرصاص على الكبير ولكن تظهر الغوريلا لتنقذه وتتدافع عنه لتتلقى الرصاصة بدلاً منه، لينقذها الكبير ويفضلها لأنها دافعت عنه وأخذها مرة أخرى إلى الدوار.

الكبير أوي 8 الحلقة ال 22.. غيرة مربوحة على الكبير من الغوريلا

أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء 8

يشارك في بطولة المسلسل كلا من: “أحمد مكي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، دنيا سامي، سماء إبراهيم، محمد سلام، هشام إسماعيل، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء 8

يعرض على قناة ONE في تمام الساعة 6:05 مساء، ويعرض أيضاً على منصة watch it.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً