اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

ياسمين عبدالعزيز تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات

ياسمين عبدالعزيز تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات

تنشغل “ياسمين عبدالعزيز” بالتجهيز لـ فيلمها الجديد، الذي سيتم تصويره خلال الفترة القادمة، لذلك بدأت في التجهيزات الأولية للفيلم، الذي سيعد بمثابة العودة للسينما بعد غياب استمر لأكثر من 5 سنوات، منذ أن اتجهت لنجاحها في الدراما التلفزيونية.

تعد “ياسمين عبدالعزيز” من أبرز نجوم جيلها، حيث تعد نجمة الشباك في السينما عند تقديمها لفيلم سينمائي مميز.

والجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز ستغيب عن دراما رمضان لعام 2024 لأول مرة منذ 3 سنوات اعتادنا على وجودها تكراراً في الموسم الرمضاني بسبب انشغالها بالعديد من الأفلام السينمائية.

ياسمين عبدالعزيز ومنى الشاذلي

تصدرت الفنانة “ياسمين عبدالعزيز” محرك البحث جوجل بعد نشر صورة لها مع الإعلامية المتميزة “منى الشاذلي” على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “صديقتي الغالية على قلبي”.

ياسمين عبدالعزيز لـ منى الشاذلي عبر انستجرام.. صديقتي الغالية على قلبي
ياسمين عبدالعزيز لـ منى الشاذلي عبر انستجرام.. صديقتي الغالية على قلبي

وردت عليها الإعلامية “منى الشاذلي” على صورتها التي نشرتها الفنانة “ياسمين عبدالعزيز” عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام” وعلقت قائلة: “حبيبتي يا ياسمين.. يا غالية الغالين”.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز

يذكر أن من آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مسلسل “ضرب نار” الذي شارك في بطولته النجم “أحمد العوضي”، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، إنتاج شركة سينرجي، إخراج مصطفى فكري.

أبطال المسلسل

يذكر موقع “عيون الغد” أنه يشارك في بطولة المسلسل كلاً من : “ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، إيمان السيد، إنتصار، ضياء عبدالخالق، مها نصار، أحمد عبدالله محمود، تامر نبيل، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدي”.

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول الثأر الذي يدفع جابر ليسافر من الصعيد إلى جالقاهرة بحيث يلقيه القدر في طريق مهرة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان به٩خهما ظروفهم الصعبة.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً