اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

قضية " إعتماد خورشيد" والمخابرات سنة 1967.

قضية ” إعتماد خورشيد” والمخابرات سنة 1967.

كتب / طارق تغيان

 

لم يكن عندي الوقت من أجل تفحص الكثير من المراجع والمصادر التاريخية حتي أعرف بداية نكسة 67….. أو مايعرف بحرب الأيام الستة، ولكن هداني عقلي من أجل أن أكتب في قضية شغلت الرأي العام في وقتها وما علاقة “صلاح نصر” رئيس جهاز المخابرات العامة … في عهد الرئيس الراحل / جمال عبد الناصر (رحمة الله عليه) بحثت في الكثير من المذكرات والكتب التاريخية والتي تخص القضية “اقصد قضية السيدة الفنانة / إعتماد خورشيد زوجة الموسيقار /عمر خورشيد. وعلاقتها برجل المخابرات…. صلاح نصر…

 

لقد ربطت بين صلاح نصر… واعتماد خورشيد.. والمشير / عبد الحكيم عامر وعدد من القيادات والمسؤولين ورجال المخابرات في عهد…. صلاح نصر. ( رئيس المخابرات العامة) في هذا الوقت.

قضية " إعتماد خورشيد" والمخابرات سنة 1967.

تفحصت مذكرات الفنانة…. إعتماد خورشيد فوجدت الكثير من الرزائل والجرائم التي وقعت بحق الفنانيين وطالبات الجامعات في عهد صلاح نصر لقد كان القرف بعينه كمال قالت الفنانة… إعتماد خورشيد… تقول إعتماد خورشيد.. أن صلاح نصر كان يستخدم النساء في أعماله المخابراتية القذرة وأنه كان يستخدمني في أعماله السياسية القذرة.

 

تقول.. إعتماد خورشيد أن صلاح نصر كانت لديه عقدة الشذوذ الجنسي… وأنه سافر الي الهند من أجل تعلم ” السمو الروحاني” َوتعني هذه المصطلحات الشذوذ.

 

تقول.. إعتماد خورشيد… لقد كان يحضر طالبات الجامعات “تقصد.. صلاح نصر.. من جامعة القاهرة من أجل حفلات السمو الروحاني الجنسي.. ويحضر الشباب من أجل حفلات الجنس.

 

  ” لقد كان المنظر شنيعاً لقد دخلت فيلتي بالهرم وجدت فيها حفلات جنس جماعية… وجدت فتيات وشباب عراة كما ولدتهم امهاتهم ورأيت.. صلاح نصر.. يأمر بتصويرهم ويستمتع وهو ينظر اليهم ويشرب الويسكي حتي يصل إلى حالة السكير.

إعتماد خورشيد
إعتماد خورشيد

هذه نبذه عن جرائم صلاح نصر الذي كان يعمل رئيس المخابرات العامة قبل نكسة 67.

 

لقد كان صلاح نصر.. مصاب بمرض الشذوذ الجنسي فكان يحضر قواده من ضمن قواداته كما تقول السيده… إعتماد خورشيد.. من أجل أن يستدرجوا الضحية ويجعلوها تقع في شباكهم عن طريق تصويرها وهي عارية وابتزازها بالصور من أجل أن تفعل مايطلبوه منها.

 

وعندما كان تسأل اعتماد خورشيد… صلاح نصر ماعلاقة عمل المخابرات بالفتيات… كان يرد ويقول أنه يستخدمهن من أجل ايقاع رجال الموساد الإسرائيلي ورجال من الاستخبارات العالمية التي تضم الدول المعادية.

 

وقالت الفنانة… إعتماد خورشيد

ان صلاح نصر كان يعلم موعد بحرب النكسة قبلها بأربعة ايام ولكنه كان ذهنه في كيفية عمل مؤامرة والانقلاب علي الرئيس الراحل / جمال عبد الناصر.

 

واجتمع صلاح نصر والمشير / عبد الحكيم عامر من اجل الانقلاب علي الرئيس… جمال عبد الناصر… ولكن محاولتهم باءت بالفشل.

 

تقول السيده إعتماد خورشيد… ان عبد الحكيم عامر وصلاح نصر كانوا علي علم بموعد حرب نكسة 67… ولم يخبروا الرئيس… جمال عبد الناصر بذلك.

 

بل حشدوا آلاف الجنود المصريين في سيناء ولم يكونوا يعرفوا الفرق بين النابوت والبندقية.

كما يقول العامة….

 

في هذا المقال…. كشفت النقاب عن قضية شغلت الرأي العام في هذا الوقت. هي قضية “انحراف المخابرات”

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً