اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

خطوبة نجل عمرو أديب 

خطوبة نجل عمرو أديب 

كتب/ سها صابر 

تمت خطوبة خالد، ابن الإعلامي عمرو أديب، وشهدت الاحتفالية حضور لميس زوجة عمرو وأفراد العائلة. كانت الفرحة واضحة على وجوه الحضور ولميس الحديدي حرصت على تهنئة خالد بمناسبة خطوبته.

خالد عمرو أديب
خالد عمرو أديب

لميس الحديدي تهنئ خالد نجل عمرو أديب بخطبته

قامت لميس الحديدي، زوجة الإعلامي عمرو أديب ،  بمشاركة بعض الصور من حفل خطوبة خالد ، ابن عمرو أديب الأكبر، على حسابها في “إنستجرام”. وعلقت قائلة: “أول عريس في جيل شباب عائلة أديب.. خالد عمرو أديب. ألف مبروك يا خلود، وتهانينا للعروسة الجميلة فرح الطوخي، وألف مبروك لوالدته العزيزة أماني سوكا. وعقبالك يا نور”. 

خطوبة نجل عمرو أديب 

ويعتبر خالد هو الابن الأكبر لعمرو أديب من زوجته الأولى أماني سوكا، التي حضرت حفل الزفاف وظهرت في الصور إلى جانب العائلة.

أميرة أديب ترقص مع والدها في حفل خطوبة ابن عمها

نشرت الفنانة ” أميرة أديب” مقطع فيديو على حسابها الرسمي في “إنستجرام” يُظهرها وهي ترقص مع والدها المخرج عادل أديب في حفل خطوبة ابن عمها خالد، نجل الإعلامي عمرو أديب ، حيث أقيم الحفل مساء أمس الخميس وحضره عدد محدود من الأهل والأصدقاء المقربين.

خطوبة نجل عمرو أديب 

و ظهرت أميرة بالصور مع عمها الإعلامي عمرو أديب و زوجته الإعلامية لميس الحديدي ووالد أميرة المخرج عادل أديب ، حيث التقطوا صوراً تذكارية مع ” خالد” وخطيبته. 

وعلقت أميرة : “بعد محاولات كتيرة إنهم يتصوروا معايا وافقت”. 

الإعلامي عمرو أديب 

في تعليقه على وفاة نجل الفنان حسن يوسف في حادث غرق بإحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، أعرب الإعلامي عمرو أديب عن استيائه وحزنه. قال أديب: “أي شخص يفتقر إلى الرحمة ويفتقد للأدب، يجب أن يرسل رسالة تعزية للفنان حسن يوسف. نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته. كيف يمكن لأي شخص أن يتشمت في مأساة شخص آخر؟ كيف يمكن لنا كمسلمين أن نفعل ذلك؟”

وأضاف أديب خلال برنامجه “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”، أن الفنان حسن يوسف وزوجته ملتزمان دينيًا منذ خمسين عامًا، وعلى الرغم من ذلك، يوجد بعض الأشخاص الذين يظهرون سعادة كبيرة بمصائبهم ويتشمتون بهم.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً