اليوم: يونيو 1, 2024

Blog Post

الفنانة أروى جودة | عيون الغد

وفاة والد الفنانة أروى جودة

كتبت: هند ممدوح

توفي والد الفنانة اروى جودة صباح يوم الجمعة، فقد أعلنت خبر وفاته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وفاة والد الفنانة أروى جودة

نشرت الفنانة أروى جودة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” منشور نعي لوالدها قائلة “إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعونَ, توفى إلى رحمة الله تعالى أبي العزيز أ/ يحيي احمد قاسم جودة”, ثم قامت بالدعاء له أن يدخله الله أعلى درجات الجنة, وطلبت من متابعيها قراءة سورة الفاتحة لوالدها.

 

منشور الفنانة عن وفاة والدها
منشور الفنانة عن وفاة والدها

ثم نشرت الفنانة أروى جودة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” منشور أخر كتبت فيه “صلاة الجنازة على والدي المغفور له بإذن الله (أ/ يحيي أحمد قاسم جودة) يوم الجمعة الموافق ٦/٢٣ مع صلاة الجمعة في جامع مصطفى محمود إن شاء الله“.

منشور الفنانة عن وفاة والدها
منشور الفنانة عن وفاة والدها

كما نشرت شقيقة الفنانة أروي جودة، عبر صفحتها وكتبت ”إن المتقين في جناتٍ ونهرٍ في مقعدِ صدقٍ عندَ مليكٍ مقتدرٍ”،ثم أكملت قائلة “لبي نداء ربه راضياً مرضياً المغفور له بإذن الله الكاتب يحيى احمد قاسم جودة“.

عزاء والد الفنانة أروى

وانهارت الفنانة أروى جودة بالبكاء أثناء تشييع جثمان والدها, وشارك في تشييع جثمان والد الفنانة أروى جودة عدد من الفنانين أبرزهم: الفنانة صفاء أبو السعود، والفنانة صفاء أبو السعود التي تربطها صلة قرابة بالأستاذ يحيى أحمد قاسم جودة والد الفنانة أروى جودة، فهي شقيقة زوجته.

وأقيم عزاء والد الفنانة أروى جودة يوم السبت الموافق ٦/٢٤، في مسجد الحامدية الشاذلية الموجود بالمهندسين، وذلك عقب صلاة المغرب,وحضر العزاء مجموعة من النجوم والفنانين منهم: الفنانة درة، والمخرج عمرو سلامة، والمنتج محمد حفظي.

السيرة الذاتية للفنانة أروى جودة

الفنانة أروى جودة، هي فنانة مصرية ولدت في السعودية عام ١٩٨٤, وكانت الفنانة أروى جودة في بداية مسيرتها عارضة أزياء، وقد حصلت علي لقب أفضل عارضة أزياء عام ٢٠٠٤، وبعد ذلك بدأت في التمثيل وظهرت في كثير من الأفلام والمسلسلات.

يعتبر أول ظهور للفنانة أروى جودة كان في فيلم ”حياة منتهي اللذة“، وقد شارك في هذا الفيلم حنان ترك ومنة شلبي، وهذا الفيلم من إخراج منال الصيفي.

وشاركت الفنانة أروى جودة في عديد من الأفلام منها: فيلم ”مفيش غير كدة“ والذي شارك فيه عدد من الفنانين منهم سوسن بدر، و نبيلة عبيد، ومحمد منير.

ومن الأفلام التي شاركت فيها أيضا ، فيلم ”زي النهارده“ الذي ظهرت فيه بدور هالة، و فيلم ”العالمي“، وفيلم ”الوتر“، وفيلم ”فيلا ٦٩“.

وواصلت الفنانة أروى جودة مسيرتها وتألقت وظهرت في عديد من الأفلام والمسلسلات، حيث قامت بدور في فيلم ”الجزيرة ٢“ الذي عرض عام ٢٠١٤، و في عام ٢٠١٥ شاركت في مسلسل ”العهد“ ، وتألقت وظهرت في عملين وذلك عام ٢٠١٧، وهم مسلسل ”هذا المساء“ ، ومسلسل ”حجر جهنم“، و قامت بدور في مسلسل ”أبو عمر المصري“ وذلك في عام ٢٠١٨، وشاركت أيضاً في مسلسل ”صانع الأحلام“ الذي عرض عام ٢٠١٩.

وتألقت الفنانة أروي وشاركت في عديد من الأعمال الفنية في عام ٢٠٢٠، حيث شاركت في فيلم ”يوم ١٣“، و مسلسل ”إلا أنا“، و مسلسل ”نمرة اتنين“، وكان لها ظهور أيضاً في عام ٢٠٢١ ، وظهرت في فيلم ”أعز الولد“، و فيلم ”أشباح أوروبا“ ، ومسلسل ”حرب أهلية“.

وقامت الفنانة أروي بتقديم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ”ذا فويس“ بجانب مشاركتها في الأعمال الفنية، وذلك في عام ٢٠١٢.

ومن الجوائز التي حصلت عليها الفنانة أروى جودة، جائزة أفضل ممثلة دور ثاني في المهرجان القومي للسينما المصرية عام ٢٠١٥ عن فيلم الجزيرة ٢، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة شابة عن دورها في مسلسل ”حرب أهلية“.

أخر أعمال الفنانة

أخر أعمال الفنانة أروي جودة كان مشاركتها في مسلسل ”رسالة الإمام“ بطولة الفنان خالد النبوي, الذي عرض في رمضان الماضي.

الفنانة أروى جودة
الفنانة أروى جودة

قصة المسلسل تروي “قصة الإمام الشافعي” في أرض مصر، وتسلط الضوء على صبره واستمراريته رغم تحديات الصراعات السياسية والاضطرابات التي أحاطت به, التي كان بالإمكان أن يضعف أمامها الإمام الشافعي ويعود إلى مكة المكرمة أو أي بلد آخر. ولكنه فضَّل البقاء في مصر، ورفض أن ينكسر رغم الظروف التي مر بها, وشارك فيه مجموعة من النجوم منهم: جهاد خليل، وخالد انور ،وسلمي أبو ضيف.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً