اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

المقاولون العرب وطلائع الجيش

المقاولون العرب يستضيف طلائع الجيش في الدوري الممتاز 

مباراة المقاولون وطلائع الجيش

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب نظيره نادي طلائع الجيش الإثنين 22 مايو 2023 في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب إستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

طاقم تحكيم اللقاء

ويدير الحكم حمادة القلاوي المباراة تحكيميا بصحبة الطاقم التحكيمي المكون من؛ يوسف البساطي حكماً مساعدا، حسن رمضان حكماً مساعدا ثان، حسني سلطان حكماً رابعا، حسام عزب حكما لتقنية الڤيديو “VAR”، هاني خيري حكماً مساعدا لتقنية الڤيديو” VAR”.

تاريخ مواجهات الفريقين

وبحسب المواجهات الأخيرة التي جمعت بين الفريقين حسم الطلائع مباراتين لصالحة بنفس النتيجة 1-0، بينما لم يتمكن المقاولون من الفوز سوى بمباراة وحيده بنتيجة 2-1، وتدخل التعادل بينهما مرتين بنتيجة 1-1 لإنهاء المباراة .

المقاولون العرب وطلائع الجيش
المقاولون العرب وطلائع الجيش

موقف الفريقين في الدوري المصري

ويستقر المقاولون العرب في المركز الخامس برصيد 40 نقطة بعدما خاض 28 مواجهة فاز في 9 مباريات وتعادل في 13 لقاء وأخفق في 6 مباريات، ويحاول جاهدا أن ينهي الموسم بدخول المربع الذهبي لأندية الدوري المصري.

ويحل طلائع الجيش صاحب المركز السابع عشر في نهاية جدول ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 25 نقطة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وتمت هزيمته في 11 مباراة من بين 26 مواجهة خاضها هذا الموسم الكروي.

✍🏻روان النجار

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً