اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

مصطفى قمر

شقيقة مصطفى قمر ترفع دعوي قضائية مشككة في نسبه لأمه 

تعرض مصطفى لأزمة عائلية كبيرة عام 2015 عندما رفعت اماني شقيقة مصطفى قمر شكوى قضائية مشككة في نسبه لأمه، وذلك لعثورها بالصدفة على أوراق قيد عائلي وفي هذه الأوراق ينسب مصطفي قمر لأم غير أمها تدعي ب “ليلى حسن عبده” ،فقررت أماني رفع دعوى تطالبه برد الميراث الذي حصل عليه من امها ،واتهمته بتزوير للقيد العائلي و ايضاً هروبه من التجنيد.

ادعاء شقيقة مصطفى قمر

بظهور قيد عائلي آخر لمصطفي قمر شقيقته ومحاميها أن مصطفي قام بتزوير تلك الأوراق لإثبات أنه ابن وحيد لأمه وبالتالي يتم الإعفاء من التجنيد. والغريب في ذلك الأمر أن شهادة الإعفاء ظهرت بإسم أمه الحقيقة “عنايات محمود عثمان”.

رد مصطفي قمر على هذه الإشاعة بالنفي ونشر مستندات تؤكد صحة نسبه، وقام بنشر بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه هو وأمه وذلك لإظهار التشابه الكبير بينهما، مشبراً إلى ان شقيقته تستغله مادياً وأنه قام بإنقاذها هي وزوجها عدة مرات من السجن وذلك بسبب ديون كثيرة وسددها لهم، وصرح بأن والدته توفيت غير راضية عنها.

رد الفنان مصطفى قمر

وكتب مصطفي قمر على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” :”شرف ليا أكون شبه أمي ولكن لست بجمالها ولكنها علمتني الأخلاق وتعلمتها منها وعملت بها, ولكن اختي متعلمتهاش رغم أنها شبه أمي وللأسف شبهي بردو ولكن في الشكل فقط”.

الفنان مصطفى قمر
الفنان مصطفى قمر

وقام أحمد قمر وياسر قمر أشقاء مصطفي قمر بمساعدته في أزمته متضامنين معه ضد اختهم.

✍️سها صابر

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً