اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

عمرو جمعة بطل ومؤلف فيلم غروب شروق

عمرو جمعة بطل ومؤلف فيلم غروب شروق

عمرو جمعة يمثل في فيلم من تأليفه يحمل إسم غروب شروق والقصة تدور حول فتاة تدعى شروق وأهلها يجبرونها على الزواج من شاب لا يتناسب معها وهي ترفضه.

فكرة فيلم غروب وشروق

الهدف من قصة هذا الفيلم هو توعية الأهل بعدم إجبار بناتهم على الزواج من أشخاص لا يتناسبون مع بناتهم وعدم إجبارهم على الزواج منه وهي غير موافقة عليه لأن نهاية هذا الإجبار سيؤدي إلى نهاية مأساوية.

الفنان عمرو جمعة
الفنان عمرو جمعة

تصريح جمعة عن الفيلم

صرح “جمعة” بأنه يقوم بتمثيل دور الزوج الذي يتزوج من شروق بإجبار من أهلها مع العلم أنها غير موافقة على هذا الزواج، وأضاف كذلك مبيناً بأنهم مجموعة من الممثلين يعملون معاً وليس معهم معدات تصوير ولا مخرج ويصورون بأقل الإمكانيات لكي يحصلون على فرصة، وتحدث عمرو جمعة عن كونه يؤلف أفلام ويقوم بتصورها وتنزيلها لعل وعسى يحصل على الفرصة التي يستحقها ويستطيع تحقيق حلمه وهدفه الذي يسعى إليه منذ سنوات.

الفنان عمرو جمعة
الفنان عمرو جمعة

وتحدث عمرو جمعة قائلاً “أنا الحمد لله راضي بطول المشوار ومتحمل صعوبة الرحلة، لا عمري اعترضت ولا هعترض لأن كل اللي يجيبه ربنا خير حتى لو كان ضد رغبتي دلوقتي لكن في النهاية كله هيبقى خير لأن الله يعلم وأنتم لا تعلمون، علشان كده أنا صابر وراضي و هافضل كده وثقتي في الله أن موهبتي تتشاف وتحقق كل أحلامي بإذن الله”.

✍️أمجد عبد الرازق

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً