اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

النادي الأهلي

موقف استئناف كهربا على ايقافه .. وهل ينسحب الأهلي من السوبر

لا تزال أصداء أزمة اللاعب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي مع نادي الزمالك مستمرة حتى الآن في ظل القرارات الأخيرة من لجنة الانضباط ضد اللاعب.

إيقاف كهربا لاعب الأهلي

يذكر أن لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت إيقاف اللاعب لمدة 12 مباراة وغرامة مليون جنيه، بسبب ما ذكرته، من إساءة اللاعب لنادي الزمالك, وذلك خلال الاحتفال مع جمهور الأهلي بالفوز في مباراة القمة الماضية في الدوري خلال شهر يناير الماضي.

محمود كهربا
محمود كهربا

يذكر أن اللاعب قد تقدم باستئناف على العقوبة، وكشف اتحاد الكرة أن هذا الاستئناف يوقف العقوبة لحين النظر فيه من جانب لجنة الاستئناف في الاتحاد المصري لكرة القدم.

تقارير إعلامية عديدة توقعت أن يتم نظر الاستئناف عقب مواجهة الأهلي للزمالك على لقب بطولة كأس السوبر المصري، وبالتالي ضمان مشاركة اللاعب في المباراة بشكل طبيعي.

استئناف النادي الأهلي

بينما أشار البعض إلى أنه في حالة نظر الاستئناف قبل مباراة السوبر وإحتمالية إيقاف اللاعب وغيابه عن المباراة، قد يتخذ الفريق الأحمر قرارات بالانسحاب.

القضية شائكة جدا، في ظل تمسك كل طرف بموقفه، وتوجيه كل طرف الاتهامات إلى اتحاد الكرة ولجانه المختلفة بالانحياز إلى الطرف الآخر.

وما يزيد القضية تعقيدا، هي أنها قبل مواجهة الفريقين على لقب كأس السوبر المصري يوم الخامس من شهر مايو المقبل على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

✍️أحمد المدبولي

1 Comment

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً