اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

أبرز ما قاله كهربا عن الزمالك مع رامز جلال

أبرز ما قاله كهربا عن الزمالك مع رامز جلال

خرج اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بتصريحات عديدة عن نادي الزمالك خلال تواجده في برنامج المقالب الشهير الخاص بالفنان رامز جلال والذي يتم بثه خلال شهر رمضان الحالي.

تصريحات محمود كهربا

تصريحات محمود كهربا تجاه الزمالك جاءت في ظل استمرار الأزمة بين الطرفين، حيث لا يزال مفروض على اللاعب غرامة مالية كبيرة بفوائد مستمرة.

حيث تقترب المهلة التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا للاعب من أجل سداد المبلغ من النهاية، وبالتالي سوف يتعرض للإيقاف ستة أشهر في حالة عدم السداد.

تصريحات كهربا تجاه الزمالك عبر برنامج رامز جلال، أصر فيها على أنه رحل عن النادي الأبيض بسبب انتهاء عقده مع النادي، رافضاً مصطلح الهروب من النادي.

اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا
اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا

وتابع أنه يوجه رسالة إلى جمهور الزمالك قائلاً: أشكر جمهور الزمالك في أي حال من الأحوال، لم أتعمد في يوم من الأيام أكون سبباً في غضبهم أو حزنهم مني، وإذا كان هناك شيء ما بدر مني آثار غضبهم أتمنى ان لا يغضبوا مني.

وواصل أن العلاقة بينه وبين لاعبي الزمالك جيدة وليس لها أي علاقة بالأزمة الحالية بينه وبين إدارة النادي، مؤكداً أن مشكلته مع الزمالك هي مع أشخاص وليس مع جمهور أو لاعبين.

وتابع أن لو وُضع في اختيار ما بين اللعب للزمالك أو الاعتزال سوف يختار الاعتزال، وأن الفارق بين الزمالك والأهلي هو فارق نظام وسيستم.

تأثير تصريحات كهربا

تصريحات ربما بها رسائل إيجابية إلى جمهور الزمالك، و ربما بها العديد من الكلام الذي قد يتسبب في مزيد من غضب جمهور الزمالك إتجاه كهربا

ويستعد كهربا مع الاهلي حالياً لمواجهه الهلال السوداني يوم السبت المقبل في الجوله السادسه الحاسمه من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

✍️أحمد المدبولي

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً