اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

الفريق الأول بنادي الزمالك

الرصد أهم خطوات فيريرا عقب الوصول الى الجزائر لمواجهه بلوزداد المصيرية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى دولة الجزائر من أجل الاستعداد لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بعد غدا الجمعة.

مواجهة الزمالك وشباب بلوزداد

تلك المواجهة المصيرية التي تحسم الى حد كبير مشوار الفريق في البطولة هذا الموسم، حيث في حالة الفوز سوف يضع قدم في الدور التالي قبل مواجهه المريخ في الجولة الأخيرة في القاهرة.

وفي حالة الخسارة سيودع البطولة رسميا، أما التعادل سوف يزيد الأمور صعوبة ولكنه يؤجل الحسم للجولة الأخيرة.

تحضير فيريرا للقاء

وفور وصول البعثة الى الجزائري استقر البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق على عمل رصد شامل لكل أخطاء الفريق خلال المباريات الأخيرة والتي كان آخرها الخسارة من إنبي بهدفين للاشئ في الدوري.

حيث يعتبر فيريرا أن رصد تلك الأخطاء أهم ما يجب أن يقوم به عقب الوصول إلى الجزائري قبل مواجهة فريق شباب بلوزداد.

يسعى فيريرا لـ علاج تلك الأخطاء الفنية والتمسك بالأمل الأفريفي في التأهل والذي يعتبر الفرصة الأخيرة له و لاعبى الفريق الحاليين.

فيريرا المدير الفني للزمالك
فيريرا المدير الفني للزمالك

وحرص فيريرا على السفر الى الجزائر مبكرا من أجل الحصول على وقت مناسب لتصحيح تلك الأخطاء مع لاعبي الفريق والعمل على تحفيزهم من أجل استكمال المشوار الأفريقي وتفادي الخروج المبكر.

كما شدد فيريرا على لاعبيه الحفاظ على التركيز الشديد خلال المباراة وعدم التأثر بضغط الجمهور المتوقع خلال المباراة القادمة.

كما ينوى فيريرا عمل العديد من التغييرات في تشكيل الفريق خاصة في منطقة وسط الملعب من خلال استبعاد لاعبين والدفع بأخرين من أجل تحسين أداء الفريق خلال تلك المباراة المصيرية.

يذكر أن تقارير عديدة تؤكد أنه في حالة خسارة الزمالك والخروج الأفريقي المبكر سوف يتم إقالة فيريرا والجهاز بالكامل من تدريب الفريق والاعتماد على الناشئين بقية الموسم.

✍️ أحمد مدبولي

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً