اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

إصابة 35 جندي إسرائيلي خلال ال24 ساعة الماضية

إصابة 35 جندي إسرائيلي خلال ال24 ساعة الماضية

أعلن الجيش الإسرائيلي الساعات الماضية إصابة 35 جندي منهم 33 جندي أصيب جراء المعارك التي تدور رحاها في قطاع غزة.

إصابة 24 جنديا إسرائيليا

جندي إسرائيلي
جندي إسرائيلي مصاب 

أعلن مستشفى”سوروكا” الإسرائيلي وصول 24 من الجنود المصابين خلال الساعات الماضية منهم 5 حالات في حالة خطيرة، و مازالت المعارك الدائرة في قطاع غزة عنيفة تربك الجنود الإسرائيليين، الذين يعانون من حالة نفسية سيئة بسبب فقدان قادتهم الذين كانوا بجانبهم في كافة المعارك في قطاع غزة.

المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي"دانيال هاغاري"
المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي”دانيال هاغاري”

و ذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان، مقتل وإصابة عدد من القوات، و تم نقلهم بمروحيات إلى مستشفيات تل أبيب، مؤكدا أنهم مازالوا يمرون بأوقات صعبةٍ جدا نتيجة فقدان 20 جنديا قتلوا في الأسبوع الأخير، بالإضافة إلى فقدان 3 محتجزين إسرائيليين في غزة قتلهم الجيش الإسرائيلي بالخطأ.

وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية :فإن الوضع المأساوي الذي يعيشه الجنود الإسرائيليين في غزة، يعرضهم للخطر نتيجة تدهور صحتهم النفسية والجسمية.

المقاومة تعرقل خطط الجيش الإسرائيلي 

الإعلام العسكري
مشاهد عرضها الإعلام العسكري

أكدت كتا,ئب ال-ق-س-ام اليوم أنهم اجهزوا على 10 من الجنود الإسرائيليين من مسافة صفر في عملية جحر الديك، كما تم الاستيلاء على سلاح أحد الجنود.

عرضت قناة “الجزيرة” مقاطع مصورة انفردت بها تظهر هجوم عناصر من كتا,ئب ال-ق-س-ام على خيمة تضم عددا من قوات الاحتلال الإسرائيلي تم القضاء عليهم جميعا.

ونشرت صحف عبرية تقارير تفيد بدفن 55 جنديا وضابطا يوميا في المقابر العسكرية الإسرائيلية، وأكدوا أن الجيش الإسرائيلي، أعطى تعليمات للمستشفيات بعدم نشر أسماء القتلى والجرحى من الجيش حتي لا تنخفض الروح المعنوية لدى القوات.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً