اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

كولر المدير الفني للنادي الأهلي

الأهلي يتأهل لنصف النهائي بفوز مستحق

حقق فريق الأهلي فوزا تاريخيا على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا فى السعودية.

هزيمة ساحقة لاتحاد جدة 

فريق نادي الأهلي
فريق نادي الأهلي

نجح “نسور” الأهلي فى تقديم مستوى رائع على مدار شوطي المباراة إلى أن اصطادوا “نمور” إتحاد جدة الذين سبق لهم الفوز على أوكلاند سيتي نيوزيلندا بثلاثية نظيفة في أول مباراة بالبطولة.

وبذلك يكون الفريق المصري نجح في”فك” عقدة إتحاد جدة الذي لم يسبق له الخسارة منه طوال المواجهات التي جمعت الفريقين بجميع المسابقات.

أهداف الأهلي أمام الاتحاد السعودي في ربع نهائي كأس العالم

افتتح علي معلول المباراة بالأهداف من خلال ركلة جزاء وسجل الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 21، وأضاع كريم بنزيما فرصة تعادل الاتحاد السعودي أمام نظيره المصري في الدقيقة 45 بركلة جزاء مُهدرة، واحتسب الحكم ضربة جزاء نتيجة لمسة يد على محمد عبد المنعم في الدقيقة 42 من عمر اللقاء،

 

هدف الشحات
هدف الشحات

تمكن اللاعب حسين الشحات من خطف ثاني الأهداف في شباك الاتحاد السعودي، وجاء الهدف من أسيست رائع من محمود كهربا لزميله في الدقيقة 59، لتعلن عن ثاني ضربات المارد الأحمر، ثم تمكن المارد الأحمر من فرض هيمنته كاملة على مجريات اللقاء، وضرب الاتحاد بثالث الأهداف عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 62.

امام عاشور
امام عاشور

تلقى أنتوني موديست لاعب الأهلي البطاقة الحمراء في الدقيقة 90 من عمر المباراة ، بسبب ضرب لاعب اتحاد جدة بالكوع، بعد دقيقتين من نزوله بديلا، ولم يتردد حكم اللقاء في إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه المهاجم، وأخيراً تمكن كريم بنزيما من تسجيل هدف الاتحاد السعودي الوحيد في شباك النادي الأهلي، جاء الهدف في الدقيقة 92 من أسيست أحمد حجازي.

وبذلك يلتقي المارد الأحمر مع فريق فلومينينزي البرازيلي في نصف نهائي البطولة يوم 18 ديسمبر الجاري.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً