اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

المايسترو عادل إسكندر يقدم ليلة طرب بولاية كاليفورنيا

المايسترو عادل إسكندر يقدم ليلة طرب بولاية كاليفورنيا

في إحدي ليالي الفن العربي الأصيل , تضيء ولاية كاليفورنيا بجمال ورقي الأغاني العربية الكلاسيكية , والتي والتي تعود لزمن الطرب الأصيل , التي توحي بالزمن الأصيل , وتذكرنا بأيام جميلة مرت علي الأغاني العربية , وذلك من خلال الحفل الذي أقيم تحت قيادة المايسترو الشهير والمبدع الأصيل الأستاذ عادل إسكندر في ولاية كاليفورنيا.

مشاركة نجوم الفن العربي في أمريكا

المايسترو عادل إسكندر مع نجوم الحفل
المايسترو عادل إسكندر مع نجوم الحفل

شارك أيضا في الحفل عدد كبير من نجوم الفن العربي الذين شاركوا بمجموعة من الأغاني العربية المبدعة، التي أذهلت الحضور بكثرة التصفيق حتى انتهاء الحفل , وهؤلاء النجوم قدموا نبذة من الإبداعات  الراقية  التي تعود إلى زمن الفن الجميل , الذي يجسد معاني التراث العربي الفريد .

حفل المايسترو يستحوذ علي علي إعجاب الجماهير

حاز الحفل على اعجاب الجماهير الغفيرة , والتي استمرت في التصفيق حتى نهايته , والتي حضرت الحفل من أجل الإستماع إلى الفن العربي الأصيل , الذي يمتاز بحسن الأداء وجودة العبارات وسلاسة الألفاظ , وشهد الحفل حضور كثير من الشخصيات العربية , والإعلامية وهذه الشخصيات أضافت إلى الحفل نكهة من نوع خاص جعلت الحفل يمتاز بالتألق وجعلت من الحفل حفلا لائقا بالجماهير.

كما تفاعل الجمهور العربي في ولاية كاليفورنيا بالحفل الذي جاء بتحفة فنية جميلة أكسبت الحفل الكثير من المميزات التي جعلته يتألق , وذلك من خلال النجوم الذين شاركوا فيه وأكسبوه جمالاً مابعده جمال , كما وصل صيت الحفل الي معظم الأوساط الفنية في أمريكا , واشتعلت السوشيال ميديا بهذا الحفل الفريد من نوعه والتي جعلت الجماهير تجسد تفاعلاً حياً بهذا الحفل البهيج.

بصمة رائعة من “عادل إسكندر ” للفن العربي الأصيل

استطاع عادل اسكندر أن يقدم لفتة فنية جميلة للمجتمع الأمريكي من خلال هذا الحفل الجميل , ويضيف رونقا وجمالا للأغاني العربية بشكل عام , واضاف الي سجل الفن العربي الأصيل فن جديد مازال يحن له الجمهور العربي في الولايات المتحدة الأمريكية.

أوركسترا ليالي زمان تترك أثرا جميلا في الفن العربي

بالفعل لقد ” تركت أور كسترا ليالي زمان بصمة رائعة جعلت من الفن العربي فن راقي وجميل وجذاب للجالية العربية في أمريكا، وجعلت هناك ذكرى رائعة لمحبي الفن العربي , وأكدت أن الطرب الأصيل سيظل قوة تجذب المجتمعات الأمريكية بكل تنوعاتها.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً