اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

دعوات إضراب في كافة أنحاء العالم

إضراب عالمي شامل يوم الاثنين رفضا للحرب على غزة

دعت القوى الوطنية والإسلامية في فلسطين إلى إضراب شامل، غدا الاثنين، لكافة مناحي الحياة في كافة أنحاء العالم.

إضراب شامل في كافة أنحاء العالم

دعوات إضراب في كافة أنحاء العالم
دعوات إضراب في كافة أنحاء العالم

دعت القوى الوطنية والإسلامية في فلسطين إلى إضراب شامل، غدا الاثنين، لكافة مناحي الحياة في كافة أنحاء العالم ، وذلك ضمن حراك عالمي يدعو لإضراب حول العالم، للمطالبة بوقف العدوان على قطاع غزة ورفضا للفيتو الأمريكي، الذي أفشل في تمرير قرار في مجلس الأمن لوقف إطلاق النار في غزة.

ودعت القوى أحرار العالم في بيان لها إلى “الخروج في مسيرات إلى الشوارع الرئيسية في عواصم العالم” وذلك للتعبير عن موقفهم من المجازر التي يرتكبها الاحتلال في قطاع غزة،حيث فاق عدد الشهداء منذ حوالي الشهرين ال 18000 شهيد، غالبيتهم من الأطفال والنساء والمدنيين العزل.

دعوات على منصات التواصل الاجتماعي

دعوات إغلاق المؤسسات والمحال التجارية
دعوات إغلاق المؤسسات والمحال التجارية

وكان قد أطلق نشطاء منصات التواصل الاجتماعي دعوات لإضراب شامل حول العالم غدا، للتضامن مع أهالي قطاع غزة والدعوة الى وقف إطلاق النار، حيث يدعو الاضراب الى عدم الذهاب إلى مراكز العمل، وإغلاق المدارس والجامعات في كافة أنحاء العالم وإغلاق المحال والمراكز التجارية، وشل كافة مناحي الحياة.ويشتمل الاضراب الى الخروج للشوارع وساحات المدن والقرى، والمخيمات وفي كل أماكن الوُجود للمطالبة بصوت واحد وفي وقت واحد الى وقف مجازر الاحتلال في قطاع غزة.

الحراك الشبابي الفلسطيني الذي أكد بدوره أنه لا حياة طبيعية وغزة تباد، داعيا إلى توسيع حملات التضامن مع غزة في كل الميادين والساحات في العالم بكافة الأشكال.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً