اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

استهداف 9 آليات عسكرية إسرائيلية في مواجهات خان يونس

استهداف 9 آليات عسكرية إسرائيلية في مواجهات خان يونس

أعلنت كتائب القـ.سـ.ام “الذراع العسكري لحركة حماس اليوم تدمير 9 آليات عسكرية إسرائيلية كانت تتمركز في وسط مدينة خان يونس وبعد الكثير من الإشتباكات العنيفة مع الأرتال العسكرية الإسرائيلية دمروا تلك الآليات العسكرية تدميراً كلياً من المسافة صفر. 

استهداف 9 آليات عسكرية اسرائيلية
استهداف 9 آليات عسكرية اسرائيلية

تباين الروايات حول الوضع في غزة

وبحسب الروايات الإسرائيلية فإن الجيش الإسرائيلي مازال في غزة مسيطراً حتي الآن ويتعرض للقليل من الخسائر فقط وهي خسائر لا تذكر، بينما الواقع يختلف فما نراه من مشاهد توثق تدمير آلياتهم العسكرية يتم تصويرها بواسطة الإعلام الحربي الخاص بكتائب القسام تعكس حقيقة تلك الخسائر القليلة كما يقولون. 

 مواجهات بين الجيش الإسرائيلي وكتائب القـ.سـ.ام في غزة

ويذكر موقع “عيون الغد“أعرب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن أسفه من مقتل ضباط وجنود الساعات الماضية نتيجة المواجهات الضارية في شمال قطاع غزة.

وتقول بعض الصحف العبرية أن عدد القتلى في صفوف الجيش الإسرائيلي قد يتعدي الـ 750 جندي وضابط وأن جميع روايات الجيش بشأن القتلي روايات كاذبة.

وتتضارب الروايات والأخبار حول الهزائم التي تحدث بحق الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة، حيث لا يصدق الإسرائيليين أن الجيش الذي يتلقي الدعم من الولايات المتحدة الأمريكية يتم هزيمته بهذه الطريقة المهينة.

1 Comment

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً