اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

بعد زواج دام 4 أعوام.. انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

بعد زواج دام 4 أعوام.. انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

أعلنت الفنانة “هنا الزاهد” انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان “أحمد فهمي” بعد زواج دام 4 سنوات، وذلك لتأكيد الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الماضية حول الإنفصال.

كتبت “هنا الزاهد” استوري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “الحمدلله تم الإنفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

الحساب الرسمي للإنستجرام
الحساب الرسمي لهنا الزاهد عبر انستجرام

زواج أحمد فهمي وهنا الزاهد 

احتفل النجمان هنا الزاهد وأحمد فهمي بحفل زفافهما عام 2019، وذلك قبل 4 سنوات، وتم حضور العديد من النجوم والزملاء.

طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد

شهدت الفترة الماضية طفرة شائعة طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد أكثر من مرة،وذلك قبل وبعد طرح فيلمهم الجديد “مستر إكس”.

خلال فترة زواجهما على مدار 4 أعوام، خرج العديد من الشائعات التي تسفر عن انفصالهما، ولذلك ردت “هنا الزاهد” في وقت سابق، قائلة: “أنها لا تحب الشائعات حتى لا تعطيها أكبر من حجمها، مؤكدة أنه حيال انفصالهما سوف تعلن عن هذا للجميع”.

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

الأعمال التي تجمع بين أحمد فهمي وهنا الزاهد

تعاون النجمان هنا الزاهد وأحمد فهمي في 4 أعمال فنية، وكان أول تعاون بينهم يتمثل في مسلسل “الواد سيد الشحات” الذي تم عرضه عام 2019، وللمرة التانية في المسلسل الإذاعي عربي وإنجليزي، وللمرة الثالثة من خلال مسرحية جزازة معفرتة، وكان آخر أعمالهما من خلال فيلم مستر إكس.

أبطال فيلم مستر إكس

شارك في بطولة الفيلم كلا من: “بيومي فؤاد، محمود حافظ، أوس أوس، رحاب الجمل، محمد أنور، وغيرهم من النجوم اللامعة، والعمل من إخراج وتأليف أحمد عبد الوهاب.

أحداث فيلم مستر إكس

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول إكس الذي يسعى لإنشاء منظمة سرية ومن خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة غرام بينه وبين محاميه تضعها القصة في طريق.

تصوير فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

وعلم موقع ” عيون الغد” أن الفنانة هنا الزاهد تستكمل تصوير فيلمها الجديد “فاصل من اللحظات اللذيذة”، ويشاركها في البطولة الفنان أحمد فهمي، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف شريف نجيب، إخراج أحمد الجندي.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً