اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

اعتقالات في طولكرم.. 7 شهداء و18 جريحاً واختطاف مصابين

اعتقالات في طولكرم.. 7 شهداء و18 جريحاً واختطاف مصابين

شن الأحتلال فجر اليوم عدوانه على محافظة طولكرم شمال الضفة الغربية، واستشهد 7 شبان برصاص الاحتلال، منهم ثلاثة خلال قصف صاروخ من طائرة مسيرة،واصابة 18 إصابة وصفت حالتهم بين خطيرة ومتوسطة، وفي ظاهرة خطيرة قامت قوات الأحتلال بأختطاف مصابين من سيارة اسعاف بعد اعتراضها وتفتيشها.

ويذكر موقع “عيون الغد” أن جرافات الاحتلال دمرت شارع المقاطعة على مدخل المخيم الجنوبي، وشارع المسلخ الممتد لمدخل المخيم من جهته الشرقية، وشارع جامعة القدس المفتوحة المحاذي لمدخله الشمالي.

اشتباكات مع الاحتلال في طولكرم 

كما هدمت جرافة الاحتلال نصب قوس ومفتاح العودة، والنصبين التذكارين للشهيدين حمزة خريوش وسامر الشافعي في حي مربعة حنون في المخيم واستهدفت قوات الاحتلال ساحة مستشفى الشهيد ثابت  الحكومي بقنابل الغاز المسيل للدموع، ووقع اشتباك مسلح بين جنود الأحتلال المقتحمين للمخيم والمدينة و المقاومين الفلسطينيين الذين تصدوا لهذا الاقتحام.

 

هدم نصبات تذكارية في طولكرم
هدم نصبات تذكارية في طولكرم

حيث صعد الاحتلال في الآونة الأخيرة من اقتحامه للمدن والمخيمات والقرى الفلسطينية في الضفة الغربية واستخدام الطائرات المسيرة التي قصفت أكثر من هدف كما حصل في طولكرم وجنين واعتقال المئات من المواطنين الفلسطنين كل ليلة حيث اعتقل الاحتلال أكثر من 2500 فلسطيني منذ ال7 من اكتوبر لهذا العام.

1 Comment

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً